الخميس 25 أبريل 2024 / 17:22

تفاعل واسع مع أولى حلقات "البيت بيتي 2"

بدأ عرض أولى حلقات الموسم الثاني من المسلسل المصري "البيت بيتي" عبر منصة شاهد، المليء بالأحداث الكوميدية الممزوجة بالرعب، وسط تفاعل كبير من قبل المشاهدين، الذين عبروا عن اشتياقهم للجزء الثاني، بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل بجزئه الأول، عام 2022.

المسلسل، المكون من 10 حلقات، بطولة كريم محمود عبدالعزيز، ومصطفى خاطر، وسامى مغاوري، وميرنا جميل، وأمنية فوزى، وإيمان الشريف، ومحمود حافظ، ومحمد محمود عبدالعزيز، وبمشاركة النجم أحمد بدير، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامى، وإخراج خالد مرعى.
وعبر المشاهدون عن اشتياقهم للموسم الثاني وحماسهم له، وأبدوا تفاعلهم معه من خلال منصة إكس، مع انطلاق أولى حلقاته، واستكمال محمود عبدالعزيز "كراكيري" ومصطفى خاطر "بينو" مغامراتهما بين الكوميديا والرعب والتشويق، لاكتشاف حقيقة اللعنة التي تطاردهما واللغز الذي قلب حياتهما رأساً على عقب، وجلب النحس لعملهما.
وانتهت حلقات الجزء الأول بمعرفة صلة القرابة بين "كراكيري" و"بينو"، كما ظهرت روح الطفلة هنا زهران في الحلقة الأخيرة، ترتدي حلقاً في أذنها على شكل ورقة شجر، وهي ذات الرسمة الموجودة على جسد عصام"، جار "كراكيري"، وتحولها لفتاتين داخل القصر المسكون، فكان الأمر بمثابة لغز محير جديد للجمهور.

وفي الجزء الثاني، يلتقي "كراكيري" و"بينو" أمام فندق مهجور في العين السخنة، بعد قبولهما دعوة رجل أعمال غامض، ليتبين أنه آت من الماضي، ويكتشفان أن هذا الفندق مهجور ويخلو من النزلاء، نظراً لأنه مسكون داخله أحداث خارقة للطبيعة، وتم حرقه منذ حوالي 40 عاماً، إثاء إقامة حفل زفاف فيه، ويتجدد الفندق في اليوم التالي في الموعد نفسه، ويبدأ الثنائي رحلة البحث عن أسرار هذه الليلة.

وبعد عرض أول حلقتين، أثنى المشاهدون على البداية، متمنيين استمرار الحلقات الـ8 المتبقية بنفس الإثارة والتشويق، مطالبين بطرح حلقات الجزء كاملة، حيث يتم طرح حلقتين أسبوعياً عبر المنصة.

ومن بين التعليقات الإيجابية: "كفاية عظمة وتشويق بقى ونزلوا المسلسل كامل.. الناس محتاجة تضحك وتنسى الهم". وكتب مستخدم آخر: "البيت بيتي الجزء الثاني حلو أوي.. مش كفاية حلقتين".