أحمد السويدي يتوسط الأبطال (إكس)
أحمد السويدي يتوسط الأبطال (إكس)
الإثنين 29 أبريل 2024 / 18:38

أحمد السويدي بطلاً لدوري رابطة المحترفين الإلكتروني

توج ممثل نادي النصر، أحمد السويدي، بلقب النسخة الرابعة من دوري رابطة المحترفين الإلكتروني، بعد فوزه على ممثل شباب الأهلي، مهند المسماري، 7-6، فيما حل ممثل خورفكان علي الحمادي في المركز الثالث.

كانت نهائيات دوري رابطة المحترفين الإماراتية الإلكتروني التي نظمتها الرابطة، بالتعاون مع EA SPORTS FCTM، ضمن برنامجها الرائد للرياضات الإلكترونية اختتمت الأحد.

وأكد عضو مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية، سعيد عبيد الكعبي،  أن النسخة الرابعة شهدت تطوراً لافتاً على صعيد اهتمام الأندية باللاعبين المشاركين والمسابقة ككل، الأمر الذي سعت له الرابطة منذ إطلاق النسخة الأولى، بغرض تكريس أهمية الألعاب الإلكترونية، والاستثمار فيها.

وأشار الكعبي إلى أن النسخة الرابعة شهدت ارتفاعاً في نسبة مشاهدة فعاليات البطولة التي تم بثها عبر القناة الرسمية لرابطة المحترفين الإماراتية على منصات تويتش، وتيك توك، والقناة الرسمية على يوتيوب، وكذلك الحال بالنسبة للحضور الفعلي في قاعة بيكسول، التي شهدت أجواء حماسية وتفاعلية من الجمهور وممثلي الأندية المحترفة وكافة الحضور .

ولفت إلى أن الرابطة طورت شراكتها العالمية مع EA SPORTS FCTM من موسم إلى آخر، بما انعكس على القيمة التجارية للبطولة، التي باتت مقصداً مهما لكل المهتمين باللعبة في دولة الإمارات.

ومن المقرر أن يشارك السويدي ممثلاً لرابطة المحترفين الإماراتية في الأدوار التأهيلية لبطولة العالم EA SPORTS FC Pro 2024، بالإضافة إلى حصوله على جائزة نقدية بقيمة 15 ألف درهم، بينما حصل الوصيف على جائزة قيمتها 10 آلاف درهم، في حين حصل صاحب المركز الثالث على جائزة تقدر بـ5000 درهم.