لاعب ريال مدريد فيدي فالفيردي خلال المؤتمر الصحافي (إكس)
لاعب ريال مدريد فيدي فالفيردي خلال المؤتمر الصحافي (إكس)
الإثنين 29 أبريل 2024 / 23:18

فالفيردي: إيقاف موسيالا صعب

كال لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، فيدي فالفيردي، اليوم الإثنين، المديح لنجم بايرن ميونخ الألماني الشاب، جمال موسيالا، مؤكداً أنه يمر بفترة رائعة مع البايرن، وهو لاعب عالمي.

قال فالفيردي أثناء المؤتمر الصحافي عشية ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين الفريقين على ملعب أليانز أرينا: "إيقاف موسيالا أمر صعب، لاعب كبير وشاب، ولكنه حقق الكثير بالرغم من صغر سنه، ويجب احترام هذا الأمر، أتمنى أن يستمر في هذا الطريق، ولكني أتمنى أن ننجح في إيقافه بشكل جيد، وأن نكون أفضل من البايرن، يسجل حقبة رائعة في هذا النادي، وهو لاعب عالمي، سيحقق الكثير من النجاحات لأنه سيواصل التطور".

كما أبدى صاحب الـ25 عاماً سعادته بمشاركته بشكل أساسي في تشكيل الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مشيراً إلى أنه يستمتع كثيراً في هذا الموسم، في الوقت الذي أظهر فيه احتراماً كبيراً للفريق "البافاري".

وقال في هذا الصدد: "كل المباريات صعبة للغاية في هذه البطولة، جميع الفرق تستحق الاحترام، وبشكل خاص البايرن الذي حصد العديد من الألقاب، هو مثل ريال مدريد يخوض الأمتار الأخيرة من الموسم، ويجب إظهار الاحترام لهم مثلما فعلنا أمام مانشستر سيتي، لدينا طموح كبير لجلب بطولة جديدة للنادي".

وتحدث الدولي الشاب عن دور الحظ في وصول "الملكي" بعيداً في هذه البطولة، ولكنه حظ البطل، مذكراً بما حدث في مباراة السيتي التاريخية، عندما صعد الفريق إلى نهائي آخر بطولة توجوا بها قبل عامين.