الثلاثاء 30 أبريل 2024 / 10:56

الوصل واتحاد كلباء.. نصف نهائي كأس رئيس الإمارات

ينطلق اليوم الثلاثاء الدور نصف النهائي لبطولة كأس رئيس الدولة بإقامة مباراة الوصل واتحاد كلباء على إستاد الشارقة الساعة 19:20 مساءً في مواجهة من المنتظر أن تشهد إثارة وندية، حيث يسعى كل فريق لحجز مقعده في النهائي، والمنافسة على لقب البطولة الأغلى لهذا الموسم.

وتأهل الفريقان إلى الدور نصف النهائي بعد اجتيازهما لعقبتي دور الستة عشر والدور ربع النهائي، حيث استطاع الوصل الفوز على فريق الإمارات بسباعية مقابل هدف في دور الستة عشر، وبثلاثية نظيفة على فريق الجزيرة في ربع النهائي، فيما استطاع اتحاد كلباء الفوز على فريق دبا بثلاثية نظيفة في دور الستة عشر، وعلى العين بثنائية مقابل هدف في ربع النهائي.



في المقابل ستُقام المباراة الثانية من الدور نصف النهائي يوم غداً الأربعاء، وتجمع فريقي النصر وشباب الأهلي على إستاد زعبيل في نادي الوصل الساعة 19:20 مساءً.
وتأهل النصر لهذا الدور بعد فوزه على فريق خورفكان بهدف دون مقابل في دور الستة عشر، وعلى فريق عجمان بهدفين لهدف في ربع النهائي، فيما جاء تأهل شباب الأهلي بعد فوزه في دور الستة عشر على فريق بني ياس بهدفين لهدف، وعلى فريق الشارقة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في ربع النهائي.