مدرب يوفنتوس أليغري (إكس)
مدرب يوفنتوس أليغري (إكس)
الإثنين 6 مايو 2024 / 18:39

أليغري عن مستقبله مع يوفنتوس: اسألوا مسؤولي النادي

أكد مدرب يوفنتوس، ماسيميليانو أليغري، أنه يشعر بالندم بعد سلسلة من النتائج السيئة، عقب التعادل 1-1 مع روما في الدوري الإيطالي.

غادر أليغري مقعده وألقى سترته على الأرض، وبدا أنه يشعر بالإحباط بعد صفارة النهاية، إذ فاز فريقه مرتين فقط في آخر 14 مباراة في الدوري الإيطالي.

وقال أليغري لمنصة دازون: "هناك ندم، بالطبع كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل خلال هذه الفترة، لكن كرة القدم قاسية، وفي بعض الأحيان لا تسير الأمور كما تريد، خاطرنا بخسارة نقاط في مباراة كنا في وضع يسمح لنا بالفوز بها في بداية الشوط الثاني".

ولا يزال بإمكان يوفنتوس حسم التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بفوزه في مباراته المقبلة أمام سالرنيتانا في الدوري، رغم تعادله في أربع مباريات توالياً، كما تأهل الفريق إلى نهائي كأس إيطاليا، وسيواجه أتالانتا في 15 مايو (أيار).

وأضاف: "الأمر المهم الآن هو التركيز على المباراة المقبلة، لأنها فرصتنا الأخيرة للتأهل لدوري الأبطال، ثم علينا الاستعداد لنهائي كأس إيطاليا بعد ذلك.

وزاد: "سيقوم النادي بتقييم الوضع في نهاية الموسم، بالطبع هناك بعض الأسس القوية ليوفنتوس، لكننا نفتقد لاعبين مثل بول بوغبا، نيكولو فاغيولي، وفيدريكو كييزا، الذي كان يشارك بشكل متقطع".

كما تجنب أليغري الحديث عن مستقبله في يوفنتوس.

واختتم: "لا أعرف، عليكم أن تسألوا مسؤولي النادي، الشيء المهم بالنسبة لنا التركيز على نهائي كأس إيطاليا، كما نأمل أن نعود إلى هنا بتحقيق هدفنا بالتأهل لدوري أبطال أوروبا".