الثلاثاء 19 أغسطس 2014 / 00:11

بالفيديو: ساحر ينجو من العقوبة بإخفاء المخدرات عن الشرطي

24 - سامي حسين

انتشر على يوتيوب مقطع فيديو لشاب يتقن ألعاب الخفة والسحر، واستفاد من هذه الموهبة في خداع ضابط شرطة، وعرض بيع كيس صغير يحتوي على نوع من المخدرات، وعندما حاول الشرطي إلقاء القبض عليه، سارع إلى إخفاء المخدرات بخدعة سحرية مدهشة.

ويظهر في الفيديو كالين موريللي، وهو يحاول ترتيب صفقة مخدرات مع ضابط الشرطة الذين كان يتحدث على هاتفه المحمول، وسارع الضابط إلى محاولة مصادرة كيس المخدرات من بين يدي موريللي، إلا أنه تبخر من بين يديه مما زاد في غضب الشرطي بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

رد فعل
ويبدو من الفيديو أن الشرطي لم يجد الأمر مسلياً، حيث سارع إلى دفع الساحر الشاب باتجاه الحائط وقام بتفتيشه بشكل دقيق دون أن يعثر على الممنوعات، وأخذ يصرخ في وجهه في محاولة لإجباره على الاعتراف بمكانها دون جدوى.

وبعد أن يأس الشرطي من العثور على دليل الإدانة، طلب من موريللي المغادرة وهو يستشيط غضباً، ويبدو أن الخدعة ، كانت كافية لإنقاذ الساحر من تهمة الاتجار بالمخدرات.

وحظي مقطع الفيديو بمتابعة قياسية منذ أن نشر على يوتيوب، وتابعه ما يقارب من ستة ملايين شخص خلال ثلاثة ايام من رفعه على الموقع، وأبدى الكثير من المعلقين إعجابهم بموهبة الشاب التي ساعدته على الإفلات من بين يدي الشرطي.