أنشيلوتي وكاسياس في المؤتمر الصحافي (رويترز)
أنشيلوتي وكاسياس في المؤتمر الصحافي (رويترز)
الأربعاء 20 أغسطس 2014 / 10:41

أنشيلوتي: كاسياس لا يتحمل مسؤولية الهدف.. وسيميوني مخطىء

أعفى المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حارسه إيكر كاسياس من تحمل مسؤولية الهدف الذي دخل مرماه في مباراة فريقه التي أقيمت أمس الثلاثاء أمام جاره أتلتيكو، في إياب بطولة السوبر الإسبانية، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وأوضح أنشيلوتي أنه أستقر بشكل نهائي على اسم الحارس الأساسي للفريق خلال الموسم الجديد، إلا أنه لن يفصح عن ذلك في الوقت الراهن.

وقال أنشيلوتي عقب انتهاء المباراة: "أخطأنا في التعامل مع الكرة الثابتة.. لم نقم بتغطية القائم الأول بشكل جيد.. إيكر لم يكن بوسعه فعل أي شيء".

وكان الأرجنتيني دييغو سيميوني سبق أنشيلوتي في الإدلاء بالتصريحات بعد انتهاء المباراة، إذ أشار إلى أن مواطنه أنخيل دي ماريا هو أفضل لاعب بين صفوف ريال مدريد.

إلا أن المدير الفني الإيطالي رد في وقت لاحق على هذا التصريح قائلاً: "بقوله هذا نسي كريستيانو رونالدو، وغاريث بيل الذي أحرز الهدف الحاسم في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا".

وتحدثت الصحافة الإسبانية في الآونة الأخيرة عن اقتراب دي ماريا من الرحيل عن ريال مدريد في فترة الانتقالات الحالية.

وتابع أنشيلوتي حديثه عن دي ماريا، الذي دفع به كبديل في مباراة أمس "دي ماريا لاعب في ريال مدريد، ألجأ إليه وقتما أردت ليس أكثر.. إنه من أفضل اللاعبين في الفريق".

وعلق أنشيلوتي على خروج النجم الأول لفريقه البرتغالي كريستيانو رونالدو بين شوطي المباراة بعد شعوره ببعض الآلام قائلاً: "لا يبدو الأمر جد خطير.. سنجري له بعض الفحوصات غداً لنرى".

وأعرب أنشيلوتي عن تذمره من عدم احتساب الحكم للمسة يد داخل منطقة جزاء أتلتيكو مدريد في الدقيقة الأخيرة من المباراة، عندما اصطدمت الكرة بيد اللاعب ماريو سواريز "لمسة اليد واضحة واستحقينا ضربة جزاء، لكن لا يجب علينا التحدث عن هذا.. لم يكن سهلاً إدارة مباراة كهذه".

واختتم أنشيلوتي حديثه بالإشارة إلى حظوظ فريقه في مباراة العودة "أتلتيكو لديه ميزة بعض الشيء في تلك المباراة، وعلينا أن نبادر بالتسجيل في ملعب كالديرون وسنحاول القيام بذلك.. إذا تمكنا من اللعب مرة أخرى مثل اليوم سنفوز بكأس السوبر".