الاتحاد سيواجه العين من دون جماهيره (أرشيف)
الاتحاد سيواجه العين من دون جماهيره (أرشيف)
الخميس 21 أغسطس 2014 / 13:58

اتحاد جدة يلجأ إلى "كاس" للسماح لجماهيره بحضور مواجهة العين

ذكرت تقارير صحافية سعودية اليوم الخميس أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم رفض استئناف نادي اتحاد جدة السعودي، الذي تقدم به مطلع الأسبوع الحالي، لتعليق عقوبة حرمان جماهيره من حضور مواجهة العين في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا الثلاثاء المقبل، على إستاد مدينة الملك عبد الله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة.

وكشفت مصادر، حسبما ذكرت صحيفة "عكاظ أونلاين" اليوم الخميس أن الرد جاء من قبل رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي ليم كيا تونغ، بينما كان خطاب نادي الاتحاد موجها للجنة الاستئناف، التي يترأسها رانديل كنليف، مما يضطر إدارة النادي إلى اللجوء للمحكمة الدولية للتحكيم الرياضي (كاس) بشكل عاجل خلال الساعات القادمة، وتقديم طلب عاجل عن طريق محام إسباني للحصول على قرار برفع عقوبة حرمان الجماهير الاتحادية من حضور اللقاء.

وفرضت لجنة الانضباط غرامات مالية على نادي الاتحاد بقيمة 20 ألف دولار مع حرمان النادي من جماهيره في لقاء العين بجدة، إلى جانب إخطار نادي الاتحاد من قبل اللجنة بعقوبة مماثلة معلقة لمدة 6 أشهر.

وفي حالة تكرار جماهير الاتحاد لهذه المخالفة بالمستقبل خلال فترة الستة أشهر، سيخوض النادي تلقائياً المباراة التالية في البطولات القارية بدون جمهور.