صورة أرشيفية لإحدى العمليات التخريبية
صورة أرشيفية لإحدى العمليات التخريبية
الخميس 21 أغسطس 2014 / 18:35

تيار الاستقلال: الإخوان منحوا كوادرهم "أموالاً طائلة" لتخريب منشآت الدولة

24 - القاهرة - محمد فرج

طالب رئيس تيار الاستقلال المستشار أحمد الفضالي، الشباب الذي وصفهم بـ"المغيّب والمغرر به من قبل جماعة الإخوان الإرهابية"، بالابتعاد عن الأعمال الإجرامية التي يقومون بها نظير الأموال الطائلة التي يدفعها لهم تنظيم الجماعة، وأن يُعلنوا وبسرعة عن جميع الخطط التي أعدها لهم تنظيم الجماعة الإرهابية للقيام بتنفيذها من أجل تدمير وتخريب البلاد.

وقال الفضالي في بيان له اليوم الخميس: "هؤلاء الشباب أظهرت العمليات الإرهابية والإجرامية التي قاموا بها أن تنظيم الجماعة الإرهابية غرر بهم واستغلهم من خلال ما يعانونه من فقر وبطالة بمنحهم الأموال الطائلة لتخريب وتدمير منشآت الدولة، وأكبر دليل على ذلك ما يحدث داخل وزارة الكهرباء".

وأوضح أنه "إذا تراجع هؤلاء الشباب عن جرائمهم واعترفوا بها وأدلوا باعترافات حول مخططات الجماعة الإرهابية ومن يقومون بتمويلهم، فإنهم سوف يحصلون على البراءة، طبقاً للقانون".

وشدد على ضرورة أن يُسارع هذا الشباب المغيب لتنفيذ ذلك الأمر من أجل صالح مصر وشعبها وعليهم أن يعلموا أن قيادات وأعضاء الجماعة الإرهابية سواء داخل السجون أو خارجها لن يكفوا عن ممارساتهم الإرهابية لضرب أمن واستقرار الوطن ولكن جميع محاولاتهم سيكون مصيرها الفشل بعد أن أصبحت مصر دولة مؤسسات وبها أجهزة قادرة على حمايتها وحماية شعبها.