غريزمان يقبل كأس السوبر (موقع النادي)
غريزمان يقبل كأس السوبر (موقع النادي)
السبت 23 أغسطس 2014 / 12:59

كوكي وغريزمان يشيدان بأداء أتلتيكو في السوبر الإسبانية

أكد لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، أن ثقته تزيد مع الفريق المنضم إليه حديثاً بمرور الوقت، ذلك بعد أن خاض لقائه الأول كأساسي مع "الروخيبلانكوس" أمام ريال مدريد، في إياب كأس السوبر الإسبانية، التي انتهت لصالح "الأتلتي" 1-0.

 وقال غريزمان، في تصريحات صحافية عقب المباراة: "أنا أفهم اللعب.. وثقتي تزداد يوماً بعد يوم.. وسعيد بالمستوى الذي ظهر به الفريق، وأتمنى تقديم المزيد، وسعيد بالتواجد في هذا النادي.. المباراة الأولى.. اللقب الأول.. لابد من الاستمرار على هذا النحو".

وأقر بمعرفته أن جماهير أتلتيكو مدريد رائعة، لأنهم أثبتوا هذا مجدداً.

وفيما يتعلق بالدفاع عن لقب "الليغا"، قال: "لعبنا مباراتين، الآن نحن مطمئنون، نتحلى بالواقعية، وينبغي المضي قدماً".

تحسن الأداء
ومن جهة أخرى، أشاد لاعب وسط أتليتكو مدريد، كوكي، باستمرار تحسن أداء فريقه، رغم رحيل بعض اللاعبين عند نهاية الموسم الماضي.

وقال كوكي في تصريح بالتليفزيون الإسباني: "البداية كانت معقدة بسبب رحيل بعض الزملاء، لكننا حافظنا على أساس تشكيل الفريق، حققنا بداية جيدة، فزنا بهذه البطولة".

وأوضح أن الفوز بالسوبر الإسبانية أمام ريال مدريد، لا يمثل انتقام من نهائي دوري الأبطال، قائلاً: "أنه ليس انتقام، فهما بطولتين مختلفتين".

وأضاف "أحرزنا اللقب، لكن المنافسة مع ريال مدريد وبرشلونة تعد أمراً معقداً، لكننا سنمضي تدريجياً في المباريات، سنرى ماذا سيحدث".