الضحيتين أفلحتا بالهروب من سيارة خاطفيهم
الضحيتين أفلحتا بالهروب من سيارة خاطفيهم
الثلاثاء 26 أغسطس 2014 / 15:26

دبي: كشف تفاصيل خطف واغتصاب فتاتين على يد شبان انتحلوا صفة الشرطة

كشفت النيابة العامة في دبي صباح اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل جريمة خطف فتاتين من الشارع العام عن طريق 3 شبان تتراوح أعمارهم بين 21 و23 عاماً، وذلك بعد الادعاء أمام الفتاتين بأنهم من رجال الشرطة.

وطالبت النيابة العامة، الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بإنزال أقصى عقوبة بحق الشبان الثلاثة بعد أن وجهت لهم لائحة اتهام تحتوي على 6 تهم بينها اغتصاب إحدى الفتاتين والشروع في الاعتداء على عرض الثانية، وضرب الفتاتين، وانتحال شخصية رجال الشرطة، والسرقة، والتهديد.

إدخال بالعنوة
وذكرت النيابة العامة أن "المتهمين أرغموا الفتاتين على الدخول إلى سيارتهم عنوة، ثم اعتدوا عليهما بالضرب، ما أدى إلى كسر أنف إحداهما"، مبينة أن "المتهمين ادعوا للفتاتين أنهما كانتا تتعاطيان المشروبات الكحولية، وأنهما في قبضة الشرطة وستتم قيادتهم إلى المركز للتحقيق.

اغتصاب فتاة
وأكدت النيابة العامة أن "أحد الشبان اغتصب فتاة عنوة داخل السيارة، فيما حاول الثاني اغتصاب الفتاة الثانية لكنه لم ينجح نتيجة مقاومتها".

هروب من السيارة
وذكرت النيابة العامة أن "الفتاتين تمكنتا من الهرب من داخل سيارة المتهمين، مستغلتين توقفها بالقرب من أحد البنوك، حيث طاردهما الشبان في الطريق العام، لكنهم لم يستطيعوا اللحاق بهما".

وأوضحت النيابة العامة أن "الفتاتين لجأتا إلى موظفة، وطلبتا منها الاتصال بغرفة العمليات في شرطة دبي، وتقدمتا ببلاغ عن الواقعة، حيث باشرت الشرطة التحقيق وألقت القبض على المتهمين".