الإثنين 21 أكتوبر 2019 / 22:28

"زيزو" يرفض الرحيل عن ريال مدريد

أكد مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، أنه يود البقاء "للأبد" في منصبه الحالي، مشدداً على أن السؤال حول استمراره في تدريب "الميرينغي" يجب أن يوجه لشخص "آخر"، كما اعترف أن "الأوقات العصيبة تروق له"، خلال المؤتمر الصحافي عشية مواجهة غلطة سراي في دوري الأبطال.

ومن إسطنبول قال زيدان، اليوم الإثنين: "الأمر على هذا النحو، كما أنني لست بصدد التناقش حوله، يمكن لكل شخص أن يدلي برأيه. عايشت الأمر طيلة 18 عاما كلاعب و25 إجمالا. تروق لي الأوقات العصيبة أيضاً، ينبغي التحرك إلى الأمام. ليس فقط حين تفوز وتمر بوقت مبهج. هناك أوقات تتطلب التعامل بشخصية وسنحاول فعل ذلك غداً".

وأقر "زيزو" أنه لا يشعر بتعرضه للتقليل من شأنه، رغم اعترافه بأنه يستاء مما يقال حول استمراريته بعد الهزيمة من مايوركا في الدوري الإسباني، مضيفا "ما حدث في كرة القدم يصبح من الماضي، هكذا هي الحياة. والأمر بالنسبة لي سيان، اهتم بالحاضر لأن الماضي ولى بالفعل. استاء مما يقال، لا يروق لي، لكن ليس بمقدوري منع الناس من الإدلاء برأيهم".

وأردف "يجب أن أبذل قصارى جهدي والتفكير بصورة إيجابية كما هو الحال دوما. نحن مقبلون على مباراة ممتعة في "التشامبيونز" على أرضية ملعب رائع، ندرك الوضع الذي نتواجد به وسنعمل من أجل الفوز، هذا هو ما نهتم به".

وعما إذا كانت تراوده أفكار بإقالته حال عدم الفوز على جالطة سراي بملعبه، نقل زيدان السؤال إلى الشخص المنوط به الإجابة عنه قائلا "لا أعلم، لا يمكنك أن توجه لي سؤالاً كهذا، شخصيا أود الاستمرار هنا للأبد. نعي الموقف لكن يجب أن تتوجهوا بالسؤال لشخص آخر".

واختتم "الأمر على هذا النحو، أمضيت 18 عاماً في الريال ومررت بنفس الموقف حين كنت لاعبا. أعرف أين نحن، سيكون الضغط قائما بصورة دائمة والشيء الوحيد الذي يجدر بنا فعله هو الاستعداد للقاء. ما سيحدث غدا لن يغير شيئا، لا تزال هناك الكثير من المباريات وسنحاول حتى النهاية. نضع أعيننا على النقاط الثلاث، أما بقية الأشياء مثل الضغط وتغيير المدرب، فلا تخصنا".