عمر عبدالرحمن (أرشيف)
عمر عبدالرحمن (أرشيف)
الأربعاء 30 أكتوبر 2019 / 09:26

هل يكون "الزعيم" كلمة السر في عودة عموري إلى مستواه؟

يلتقي العين مع الجزيرة، بعد غد الجمعة، على إستاد هزاع بن زايد بالعين، في قمة مباريات الجولة 6 من دوري الخليج العربي، حيث تترقب الأندية التي تنافس على صدارة الترتيب، نتيجة هذه المباراة، التي تأتي في صراع الصدارة على اللقب.

ستشهد المباراة حدثاً استثنائياً وهي عودة نجم منتخب الإمارات، عمر عبدالرحمن، إلى إستاد هزاع بن زايد مجدداً للمرة الأولى، بعد غياب طويل منذ انتقاله إلى الهلال السعودي في بداية الموسم الماضي.

وستكون المفارقة أن عموري سيعود إلى الملعب الذي شهد إبداعه وتألقه، ولكن هذه المرة ضد فريقه السابق، الذي نشأ في صفوفه، وتألق معه في مختلف البطولات المحلية والقارية، وعن طريقه حصل على لقب أفضل لاعب في قارة آسيا 2016.

ولا شك أن مباراة العين مع الجزيرة دوماً لها أهمية خاصة، ولكن في الوقت نفسه ستكون مشاركة عمر عبدالرحمن في المباراة، حدثاً هاماً، حيث سيكون الأمر غريباً بالنسبة إلى اللاعب الدولي أن يلعب ضد فريقه السابق، والأمر نفسه بالنسبة إلى جمهور "الزعيم" الذي سيشاهد نجمه المحبوب يسعى إلى تحقيق الفوز على "البنفسج".

ورغم أن عمر عبدالرحمن شارك في أكثر من مباراة مع الجزيرة منذ بداية الموسم، إلا أنه حتى الآن لم يظهر بمستواه المعروف عنه، حيث عاد عموري من إصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي مع فريقه السابق، الهلال السعودي، بينما وصف البعض أن تعاقد "فخر أبوظبي" مع اللاعب الدولي يعد مغامرة غير محسوبة بسبب إصابته 3 مرات بالإصابة نفسها.

وقد تكون مواجهة الجزيرة أمام العين، هي بوابة عودة عموري إلى التألق مجدداً، وذلك بظهوره في ملعبه المحبب، بينما من المتوقع أن يواجه لاعب "فخر أبوظبي" ضغطاً كبيراً من جمهور العين الذي لن يتقبل أن يشاهد لاعب الفريق السابق يتسبب في هزيمة "الزعيم".