الأحد 1 ديسمبر 2019 / 13:05

حاكم الشارقة: الثاني من ديسمبر شاهد على حلم قادة وطموحات شعب

أكد عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، أن ذكرى الثاني من ديسمبر (كانون الأول) مناسبة للاحتفاء بهذا اليوم العظيم من تاريخ بلادنا والتعبير عن اعتزازنا وفخرنا بما حققته الإمارات من نهضة شاملة جعلتها تتبوأ مكانة مرموقة بين الدول، وينظر لها العالم نظرة احترام وتقدير لما حققته من مكتسبات جعلها في مصاف الأمم.

وفيما يلي نص كلمة حاكم الشارقة التي وجهها عبر مجلة "درع الوطن" بمناسبة اليوم الوطني الـ48 للدولة:
"تعود علينا ذكرى الثاني من ديسمبر (كانون الأول) لنحتفي بهذا اليوم العظيم من تاريخ بلادنا ونعبر عن اعتزازنا وفخرنا بما حققته الإمارات من نهضة شاملة جعلتها تتبوأ مكانة مرموقة بين الدول، وينظر لها العالم نظرة احترام وتقدير لما حققته من مكتسبات جعلها في مصاف الأمم.

الثاني من ديسمبر (كانون الأول) شاهد على حلم قادة وطموحات شعب، نستذكر فيه جهود المؤسسين، ممن عملوا بجد وجهدٍ في بناء الوطن والإنسان، وتعاونوا بصدقٍ ونيةٍ سليمةٍ لجعل الحلم حقيقة وإيمان راسخ بأن الوحدة هي طريق الخير، وأنها السبيل للتطور والتقدم والحياة الكريمة لأبناء الوطن.

في الذكرى الـ48 لاتحاد دولتنا لا يسعني سوى أن أهنئ أخي رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وإخواني أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعاً.

كما أهنئ أبناء وبنات شعب الإمارات الكريم، وأدعو الله أن يمن على هذا الوطن العزيز وأبنائه الكرام بكل ما فيه خير ورفعة وأن يديم عليه النماء والازدهار".