الجمعة 5 يونيو 2020 / 22:17

بعد حذفها من قائمة المليارديرات.. كايلي جينر تبقى بقائمة فوربس للمشاهير

تصدرت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر كاني وزوج أختها المغني، وكاتب الأغاني كاني ويست قائمة مجلة فوربس السنوية لأعلى المشاهير أجراً في هذه بين يونيو (حزيران) 2019 ومايو (أيار) 2020.

ويُذكر أن فوربس قد كشفت في تقرير صدر قبل أسبوع أن كايلي جينر، تلاعبت بالأرقام لتبدو أكثر ثراءً، وأسقطت اسمها من قائمة المليارديرات.

وذكرت المجلة أن الشخصيات المائة الأعلى أجراً ربحت مجتمعة 6.1 مليارات دولار قبل الضرائب والالتزامات الأخرى، بانخفاض بـ 200 مليون دولار مقارنةً مع 2019، بعد إغلاق الملاعب الرياضية، ووقف العروض، والأنشطة بسبب جائحة فيروس كورونا الجديد.

وذكرت فوربس أمس الخميس أن جينر،22 عاماً، الأخت غير شقيقة لكيم كارداشيان، ربحت 590 مليون دولار في الأشهر الـ12 الماضية، خاصةً بفضل بيعها أغلب أسهمها في شركتها لمستحضرات التجميل.

أما ويست، زوج كيم كارداشيان، فجاء في المركز الثاني بـ 170 مليون دولار، معظمها ثمرة لتعاقده مع أديداس، الشركة التي تطرح في الأسواق منتجات علامته التجارية يزي، للأحذية والملابس الرياضية.

وجاء في المركز الثالث والرابع والخامس على الترتيب لاعب التنس السويسري رويجه فيدرير بـ 106.3 ملايين دولار، والبرتغالي كريستيانو ورنالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي بـ105 ملايين دولار، ثم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني بـ104 ملايين دولار.

واحتل الممثل والكاتب والمنتج الأمريكي تايلر بيري المركز السادس بـ97 مليون دولار، يليه نجم كرة القدم البرازيلي نيمار بـ98.5 مليون دولار سابعاً.

وجاء في المراكز من السابع إلى العاشر كل من مقدم البرامج الإذاعية الأمريكي هوارد ستيرن بـ 90 مليون دولار، ولاعب كرة السلة الأمريكي ليبرون جيمس بـ88.2 مليون دولار، والممثل الأمريكي الكندي والمصارع دوين جونسون المعروف باسم "ذا روك" بـ 87.5 مليون دولار.