الأربعاء 8 يوليو 2020 / 10:49

الاتحاد للطيران تطلق خريطة تفاعلية بالمعلومات عن كورونا في وجهاتها

أبرمت "الاتحاد للطيران"، شراكة مع شركة إدارة مخاطر السفر الكندية سيتاتا "SITATA"، لإطلاق خريطة تفاعلية عبر موقع شركة الطيران الرسمي etihad.com، تتيح لضيوف الاتحاد الحصول على معلومات عامة وشاملة حول الوضع القائم المتعلق بفيروس كورونا في كل وجهة من وجهات الاتحاد للطيران.

وتعتمد خريطة السفر وفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، على خوارزميات حاسوبية متقدمة لتقصي أحدث معلومات السفر من خلال البيانات والتصريحات الإعلامية العالمية، والتي تحدث بسرعة عبر منصتها، ومن التصريحات والإعلانات التي تنشر على المواقع الرسمية الحكومية.

ويتولى فريق تحليل المعلومات من "سيتاتا" فحص الأخبار والتصريحات والتأكد من صحتها وتحديثها على الدوام، ما يتيح لضيوف الاتحاد مصدر معلومات سهل وسريع يمكنهم العودة عند التخطيط للسفر.

وفي هذا الخصوص، قال الرئيس التنفيذي للشؤون الرقمية في مجموعة الاتحاد للطيران فرانك ماير: "مع التخفيف التدريجي على القيود على السفر في العديد من الوجهات، يهمنا أن نوفّر لضيوفنا كافة الإرشادات والمعلومات عن كورونا، من مصادرها في البلدان التي يعتزمون السفر إليها. لا يزال الوضع القائم متقلّباً وغير مستقر، ومع الإرشادات الجديدة التي تحدث يومياً وبين حين وآخر، يصبح من الأهمية بمكان أن نقوم، بصفتنا شركة طيران دولية، بتوفير الدعم اللازم لضيوفنا وتزويدهم بأكبر قدر من المعلومات التي تهمهم وتعزز من سفرهم بثقة أكبر وراحة بال".

ترتيبات السفر والتدابير الاحترازية
وتوفر الخريطة معلومات هامة من شأنها أن تؤثر على ترتيبات سفر الضيوف والتي تتضمن القيود المفروضة على الحدود، ومواعيد الحظر، والتدابير الاحترازية الإلزامية، وشروط الحجر الصحي، وعمليات المطار، والرحلات وعدد الإصابات بالفيروس في كل وجهة.

ويمكن للضيوف الوصول إلى الخريطة مباشرة عبر  etihad.com تحت عنوان "دليل الوجهة/ destination guidelines".

سفر صحي وآمن
ومن جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة "سيتاتا" آدم ساينت جون: "مما لا شك فيه، أن الاستجابة السريعة للاتحاد في تعزيز السفر الصحي والآمن، أظهرت قدرة قيادية مذهلة على صعيد القطاع. ونحن في سيتاتا فخورون بالعمل مع شركة الطيران والمساعدة في تعزيز جهودها لتوفير تجربة سفر مريحة ومطمئنة خلال الظروف الصعبة القائمة. ونؤمن تماماً في أن الكفاءات التي نتمتع بها في جمع المعلومات وتقصي أحدث التصريحات والأخبار سيفيد إلى حد كبير أولئك الذين يتطلعون للسفر في المستقبل القريب. وسنواصل دعمنا لقطاع السفر على في ظل تلك الظروف غير المسبوقة".