مشروع الجادة في الشارقة (أرشيف)
مشروع الجادة في الشارقة (أرشيف)
الإثنين 3 أغسطس 2020 / 13:29

"أراد" ترسي عقد إنشاء المرحلة الثانية من مشروع الجادة فى الشارقة بـ423 مليون درهم

منحت شركة أرادَ للتطوير العقاري عقد إنشاءات رئيسي لبناء "إيست فيليدج"، التي تشكل المرحلة الثانية من مشروع الجادة المتكامل في قلب الشارقة بقيمة 423 مليون درهم، ويتضمن بناء 16 مجمّعاً سكنياً ضمن مخطط رئيسي من المساحات المنسّقة، وسيبدأ العمل فوراً على تشييد المجمّعات السكنية في المشروع، ويتوقع إكمال بناء أول باقة من المنازل في ديسمبر(كانون الأول) 2021.

ويقع مجمع "إيست فيليدج" العصري في وسط الجادة، ويستهدف جيل الشباب، إذ يضم سلسلة من المجمّعات السكنية التي تتميز بتصاميمها العصرية والجريئة.

وقال رئيس مجلس إدارة أرادَ الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، إن "هذه الخطوة تمثل علامة فارقة في هذا المشروع الضخم، وتؤكد عزمنا وإصرارنا على مواصلة الإنجاز في مختلف مواقع مشروعنا المتكامل في قلب الشارقة".

وأعرب الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي عن شكره للمستثمرين الذين وضعوا ثقتهم في الشركة، قائلاً: "سنعمل جاهدين لضمان بناء منازلهم في أسرع وقتٍ ممكن ووفق أعلى معايير الجودة، حيث حرصنا على اختيار شريك يتمتع بسجل حافل من المنجزات حتى نشيد هذا المجتمع العصري المميز".

ويأتي عقد إنشاء "إيست فيليد" في فترة مزدحمة بالنسبة لشركة أرادَ، التي أعلنت  في يوليو (تموز) الماضي، ارتفاع مبيعاتها في النصف الأول من العام بـ 10% مقارنة مع الفترة ذاتها من 2019، مع تنامي طلب المستثمرين الإماراتيين على مجتمعاته المتكاملة، والأصداء الإيجابية الكبيرة التي حظيت بها الشركة بعد افتتاح مجمع مدار بالجادة.

كما تحقق أرادَ تقدماً ملحوظاً في الأعمال الإنشائية ضمن المرحلة الأولى من مشروع الجادة فيرست أفنيو، إذ تُخطط لتسليم أول باقة من المنازل للمالكين في الربع الثالث من هذا العام.

يذكر أن مشروع الجادة يقع في منطقة مويلح بقلب الشارقة، ويمتد على مساحة 24 مليون قدم مربع بقيمة إجمالية تبلغ 24 مليار درهم، ويتوقع أن يغير المشهد الحضري في الإمارة عند اكتماله.

وتضم الجادة مجموعة من الأحياء السكنية وباقة واسعة من المرافق التجارية والترفيهية والصحية والتعليمية، والتي تتربع على آخر قطعة كبرى بيضاء في وسط الشارقة.