الثلاثاء 6 أكتوبر 2020 / 15:09

"العربية للطيران" توّفر تغطية عالمية مجانية ضد كورونا لجميع المسافرين

أعلنت شركة الطيران الاقتصادي "العربية للطيران"، عن توفير تغطية عالمية مجانية ضد فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" لجميع المسافرين على متن رحلاتها من الشارقة وأبوظبي.

وستكون التغطية المجانية وفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، مشمولة تلقائياً عند الحجز دون الحاجة إلى إبراز أية وثائق إضافية، وتسري لمدة 31 يوماً، تبدأ من تاريخ إقلاع الرحلة وتشمل النفقات الطبية وتكاليف الحجر الصحي أيضاً.

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران عادل العلي: "يأتي توفير التغطية العالمية لـ (كوفيد-19) تأكيداً لالتزامنا الراسخ تجاه مساعدة عملائنا على السفر بكل ثقة واطمئنان. ولطالما حرصنا في العربية للطيران على توفير القيمة المضافة للمسافرين وضمان أعلى معايير السلامة والراحة خلال السفر".

ويمكن للمسافرين الذين تؤكد الفحوصات إصابتهم بـ "كوفيد-19" أثناء السفر أن يتواصلوا مع فريق التأمين العالمي لـ "كوفيد-19" في "العربية للطيران" على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع.

ومنذ تفشي وباء "كوفيد-19"، حرصت "العربية للطيران" على تحديث تجربة العملاء لتشمل كافة تدابير السلامة التي تنسجم مع أرقى المعايير العالمية، إذ تشمل كل مقصورة ضمن أسطول طائراتها بالكامل نظام مرشحات الجسيمات عالية الكفاءة "HEPA" الذي يساعد في توفير أجواء داخلية أكثر صحة وسلامة أثناء السفر. وتحرص الشركة دائماً على تذكير العملاء بضرورة الامتثال بالشروط والتدابير المطلوبة في دول المغادرة والوصول.