الثلاثاء 6 أكتوبر 2020 / 22:51

إيطاليا تواجه مولدوفا ودياً قبل مباراتي دوري أمم أوروبا

سيكون المنتخب الإيطالي لكرة القدم على موعد مع ثلاث مباريات في غاية القوة في ظرف 11 يوماً، حيث يستهلهم بمواجهة منتخب مولدوفا ودياً غداً الأربعاء، ثم يواجه منتخبي بولندا وهولندا في دوري أمم أوروبا.

ويقبع منتخب مولدوفا في المركز الأخير بالمجموعة الثالثة في المستوى الثالث من البطولة، بينما يتصدر المنتخب الإيطالي المجموعة الأولى بالمستوى الأولى برصيد أربع نقاط، ويريد أن يثبت تفوقه على المنتخبين البولندي والهولندي، اللذان حصدا ثلاث نقاط، فيما يقبع المنتخب البوسني في قاع ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.

وبدأ المنتخب الإيطالي تدريباته أمس الإثنين في معسكر "كوفرسيانو" في ضواحي مدينة فلورنسا، التي تبعد 20 دقيقاً سيراً بالأقدام عن ملعب أرتيمو فرانتشي، حيث يواجه منتخب مولدوفا، الذي خسر أمام المنتخب الإيطالي في المباريات الأربع السابقة التي التقوا فيها.

وينبغي أن يقدم منتخب مولدوفا، صاحب المركز 175 في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي (فيفا، فرصة لمانشيني ليجرب لاعبيه قبل منافسات دوري أمم أوروبا.

أكثر من نصف قائمة المنتخب التي تضم 23 لاعباً يلعبون خارج البلاد، بما في ذلك أرتور إيونيتا، الذي خاض 47 مباراة دولية، والذي لعب في الدوري الإيطالي منذ 2014 مع فريقي فيرونا وكالياري.

والآن يلعب إيونيتا مع فريق بينفينتو الذي صعد مؤخراً للدوري الإيطالي، وساعد الفريق في تحقيق انتصارين في أول ثلاثة مباريات من الموسم.