ستقام فعالية آبل الجديدة في 13 أكتوبر (إنديان إكسبرس)
ستقام فعالية آبل الجديدة في 13 أكتوبر (إنديان إكسبرس)
الأربعاء 7 أكتوبر 2020 / 20:50

أهم توقعات فعالية آيفون 12 الأسبوع المقبل

24:- يوسف محمد

يُقام حدث الخريف الثاني لشركة آبل يوم الثلاثاء 13 أكتوبر (تشرين الأول)، وتشير جميع المؤشرات إلى الظهور العالمي الأول لسلسلة آيفون 12 إذ من المتوقع أن تعلن شركة آبل عن أربعة طرز في سلسلة آيفون 12.

وبحسب الخبراء فإن هواتف آيفون الجديدة لن تكون الإعلان الكبير الوحيد المتوقع الأسبوع المقبل، إذ من المحتمل أن نرى صندوق Apple TV جديد، و AirPods Studio، و AirTags، ومكبر صوت HomePod ذكي أصغر.

كيفية مشاهدة حدث آبل على الهواء مباشرة
يمكن للمستخدمين مشاهدة البث المباشر مباشرة على موقع ويب آبل باستخدام جهاز ماك أو آيفون أو الكمبيوتر الشخصي أو آيباد أو أي جهاز آخر مزود بمتصفح ويب مدمج. يمكنك أيضاً مشاهدة الحدث المباشر على Apple TV الخاص بك. ستقوم شركة آبل أيضاً ببث الإطلاق المباشر لآيفون 12 على يوتيوب.

سلسلة آيفون 12



قد يكون هناك أربعة طرز جديدة من آيفون على النحو التالي: آيفون 12 ميني (5.4 بوصة) وآيفون 12( 6.1 بوصة)  آيفون 12 برو( 6.1 بوصة) و آيفون 12 برو ماكس (6.7 بوصة). قد تحتوي جميع الطرز الأربعة على شبكة 5G. من المتوقع أيضاً أن لا يأتي آيفون 12 مع سماعات أذن أو محول طاقة. من حيث المظهر، ستتميز سلسلة آيفون 12 بتصميمات معدلة، على غرار شكل يشبه الصندوق يذكرنا بآيفون 4 و آيباد برو.

صندوق Apple TV



من المتوقع أيضًا أن تعلن شركة آبل عن جهاز بث جديد كلياً على Apple TV في 13 أكتوبر. يدعي تقرير حديث أن صندوق دفق Apple TV الجديد قد يحتوي على معالج أفضل وجهاز تحكم عن بعد محدث. لقد سمعنا أيضاً أن آبل تعمل على وحدة تحكم في الألعاب لجهاز Apple TV.

استوديو AirPods
ترددت شائعات حول سماعات الرأس التي توضع فوق الأذن من آبل منذ فترة طويلة. مع قيام آبل مؤخرًا بإزالة سماعات ومكبرات الصوت من متاجرها، بتنا على يقين من أن الإعلان عن AirPods Studio بات قريبًا. تعد AirPods Studio دخولًا لشركة آبل في سوق سماعات الرأس عالية الجودة، والتي تهيمن عليها حاليًا شركات مثل Bose و Sony. يقال إن AirPods Studio سيشمل إلغاء الضوضاء وجهاز استشعار "الكشف عن الرقبة".

مكبر صوت “ميني هوم بود”



من المحتمل أن تعلن آبل أيضاً عن الإصدار المصغر من هوم بود، وذلك لتوفير مكبر صوت ذكي منخفض التكلفة للتنافس مع أمازون وغوغل.