من لقاء العين وخورفكان (أرشيف)
من لقاء العين وخورفكان (أرشيف)
الجمعة 9 أكتوبر 2020 / 11:41

كأس الخليج العربي: 3 لقاءات مثيرة في ختام الجولة الأولى

يختتم ذهاب الدور الأول لكأس الخليج العربي، بإقامة 3 مباريات اليوم الجمعة، حيث تتوجه الأنظار إلى إستاد آل نهيان الذي يستضيف القمة الأولى في الموسم الجديد، بين الوحدة والوصل، وهي مواجهة على درجة كبيرة من الندية والإثارة، بفضل الإمكانات التي يتمتع بها كل فريق، ورغبة كل منهما في تأكيد جاهزيته للمنافسة بجدية على الألقاب.

ينتظر أن يستمتع الجمهور خلف الشاشات بمباراة حافلة بالعروض الفنية والتشويق، بفضل التحضيرات الجدية التي سبقت انطلاقة الموسم، والصفقات الجديدة الواعدة لكل منهما، خاصة أن مباريات "العنابي" و"الفهود" يصعب التكهن بها، وتحتفظ دائماً بأسرارها.

يذكر أن الوحدة يملك خبرة التتويج بكأس الخليج العربي، بحصده لقبي 2016 و2018، بينما لا يزال الوصل يبحث عن لقبه الأول في المسابقة.
  
والمواجهة القوية الثانية اليوم، تقام على إستاد راشد في دبي، وتجمع شباب الأهلي والظفرة، في لقاء ينتظره الجميع لمشاهدة مباراة مثيرة، والاستمتاع بالنجوم الذين يملكهم الفريقان، خاصة الظهور الأول للبرازيلي إدواردو في مسابقاتنا المحلية.

يذكر أن "فارس الغربية" فاز في الموسم الماضي على "الفرسان"، باستاد راشد بالذات، مما يجعل المباراة على درجة كبيرة من القوة.

وبالنسبة للمباراة الأخيرة، فهي تجمع بين العين وخورفكان، حيث يعول أصحاب الأرض على استفادتهم من المشاركة الآسيوية، لدخول الموسم بقوة، وانتزاع نتيجة إيجابية تضمن بقدر كبير إحباط مفاجأة خورفكان، والاقتراب من التأهل إلى الدور المقبل، وخاصة أن "الزعيم" ابتعد عن منصات التتويج في كأس الخليج العربي، منذ فوزه بالنسخة الأولى عام 2009، ولم ينجح منذ ذلك الوقت في تكرار الفوز باللقب، أما خورفكان فيعول على التعديلات التي قام بها في الصيف، والصفقات الجديدة، من أجل تفادي أخطاء الموسم الماضي، والظهور بصورة مختلفة تؤكد الخبرة التي اكتسبها الفريق في دوري الأضواء.