الأحد 11 أكتوبر 2020 / 14:11

مركز النقل المتكامل يستئناف خدمة تأجير الدراجات الكهربائية في أبوظبي

أعلن مركز النقل المتكامل بإمارة أبوظبي، التابع لدائرة البلديات والنقل، أنه بدءاً من الإثنين 12 أكتوبر (تشرين الأول) 2020، سيكون بإمكان الشركات المشغلة لخدمات تأجير دراجات السكوتر الكهربائية في أبوظبي، استئناف تقديم هذه الخدمة بشكل تدريجي بنسبة 25% من الطاقة الإجمالية وفي مناطق ومواقع محددة بالمدينة تشمل: جزيرة الريم، وجزيرة المارية، ومنطقة الزاهية، والدانة، وأجزاء محددة من منطقة البطين، والكورنيش، والمارينا.

جاء ذلك ضمن الاشتراطات الصحية واللوجستية التي تم تحديدها لاستئناف الخدمة والالتزام بالإجراءات الوقائية المتبعة في إمارة أبوظبي للتصدي لجائحة فيروس كورونا المستجد، والصادرة من لجنة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث.

ومن أبرز الضوابط والاشتراطات الوقائية التي حددها المركز للحفاظ على صحة وسلامة مستخدمي دراجات السكوتر الكهربائية والعاملين لدى الشركات المشغلة، إجراء فحوصات دورية لجميع العاملين لدى الشركات المشغلة والتأكد من سلامتهم من الفيروس، وإلزام العاملين بارتداء الكمامات والقفازات طوال أوقات العمل. إضافة إلى توفير القفازات ذات الاستخدام الواحد في المواقع الرئيسية لتأجير دراجات السكوتر الكهربائية، وتوفير معقمات اليد والمناديل المطهرة.