الأحد 11 أكتوبر 2020 / 19:02

سفير طاجيكستان يثمن دعم الإمارات لبلاده بمواجهة كورونا

أكد سفير طاجيكستان في الإمارات شريفي بهادور محمود زاده، أهمية الدور الذي تقوم به الإمارات في مكافحة وباء فيروس كورونا حول العالم، مشيداً بالمبادرة الإماراتية إرسال شحنة ثانية من الإمدادات الطبية إلى بلاده.

وقال سفير طاجيكستان، في تصريح لوكالة أنباء الإمارات "وام": "نيابة عن قيادة وحكومة وشعب طاجيكستان وبالأصالة عن نفسي، أود أن أعرب عن خالص امتناني لرئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولشعب الإمارات على الدفعة الثانية من المساعدات الطبية التي قدمتها الإمارات إلى طاجيكستان بهدف مكافحة تحديات فيروس كورونا".

وأضاف "تؤكد هذه المبادرة الكريمة للإمارات مرة أخرى دورها الرائد في تقديم المساعدات الإنسانية على الساحة العالمية، فضلاً عن العلاقات الودية والأخوية بين شعبي البلدين".

وقال: "إنني على ثقة بأننا من خلال الجهود المشتركة حققنا النتيجة المرجوة في مكافحة هذا المرض وهذه الخطوة ستضع أساساً أكثر صلابة للعلاقات الثنائية وتعزيزها في مختلف المجالات".