الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 / 12:29

براد بيت يؤيد جو بايدن في إعلان انتخابي جديد

انضم الممثل الأمريكي براد بيت إلى داعمي المرشح الديمقراطي لرئاسة الولايات المتحدة، جو بايدن، من خلال المشاركة بصوته في إعلان جديد بالحملة الدعائية قبل أسبوع من السباق المرتقب في 3 نوفمبر (تشرين الثاني).

وفي الإعلان، الذي تم بثه لأول مرة خلال المسابقات الرياضية مطلع الأسبوع الحالي، يؤكد بيت أن بايدن هو المرشح المثالي ليكون "رئيساً لكل الأمريكيين".

وقال الفنان في الإعلان: "أمريكا مكان للجميع. أولئك الذين يختارون هذا البلد، والذين يقاتلون من أجله. بعض الجمهوريين وبعض الديمقراطيين، والغالبية في الوسط تبحث عن نفس الشيء: شخص يفهم آمالهم وأحلامهم وآلامهم".

وبين مشاهد تظهر لقاء بايدن مع عمال مختلفين، يؤكد بطل رواية فيلم "ذات مرة في هوليوود" أن هناك حاجة إلى رئيس "يجمع الناس معاً".

وفي هذا الصدد، قال: "شخص يعمل بجد من أجل الأشخاص الذين صوتوا له مثل أولئك الذين لم يفعلوا. أتمنى أن يكون رئيسا لجميع الأمريكيين".

نجوم من هوليوود يعلنون دعم بايدن
يعد بيت هو أحدث نجوم هوليوود الذين يُظهرون علنا دعمهم لمرشح الحزب الديمقراطي في هذه الانتخابات الرئاسية.

وخلال الأسبوع الماضي، نظم معظم فريق عمل سلسة "المنتقمون"، الملحمة الأعلى دخلاً في السينما، حدثاً افتراضياً مع كامالا هاريس، المرشحة الديمقراطية لمنصب نائب الرئيس.

وأعرب كل من كريس إيفانز وسكارليت جوهانسون ومارك روفالو ودون تشيدل وبول رود وزوي سالدانا عن دعمهم لبايدن في السباق.

كما طالبت تايلور سويفت بالتصويت لبايدن بعد أن كسرت صمتها بشأن القضايا السياسية خلال ولاية الرئيس الجمهوري دونالد ترامب.

وجاء إعلان سويفت بعد أن طلبت بيلي إيليش، الفائزة بجوائز جرامي الأخيرة، التصويت لبايدن برسالة أكدت فيها أن ترامب: "يدمر بلدنا وكل ما يهمنا".

بالإضافة إلى ذلك، تعد إيفا لونجوريا وأمريكا فيريرا من أبرز الأصوات اللاتينية الداعية إلى التصويت للديمقراطيين.