الأربعاء 4 نوفمبر 2020 / 16:10

محمد بن راشد يلتقي محمد بن زايد ويستعرضان عدداً من القضايا الوطنية

التقى نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في دبي ظهر اليوم الأربعاء، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وجرى خلال اللقاء استعراض عدد من القضايا والموضوعات الوطنية ذات الصلة بإسعاد مجتمع الإمارات وتوفير جميع مقومات الحياة الكريمة الآمنة لأبناء وبنات الوطن والمقيمين على أرض دولتنا الطيبة.

وأشاد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالجهود التي تبذلها الطواقم الطبية والتمريضية وغيرها من جهات خط الدفاع الأول في دولتنا العزيزة في سبيل الحد من انتشار فيروس كورونا وحماية أفراد المجتمع من هذا الوباء الذي تتطلب الوقاية منه اتباع الإجراءات والتعليمات التي تصدرها الجهات المعنية من قبل المواطنين والمقيمين كافة من أجل ضمان سلامة الجميع.

وأكدا خلال تجاذبهما أطراف الحديث، مواجهة تحديات جائحة كورونا بعزم وصبر وإيمان بالله عز وجل، وأشارا إلى أهمية تعزيز ودعم الحركة الاقتصادية و التجارية و جميع الأنشطة والفعاليات في الدولة من خلال الالتزام الكامل بالإجراءات الاحترازية.

وحضر اللقاء ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وممثل الحاكم في منطقة الظفرة  الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.