السبت 21 نوفمبر 2020 / 19:52

"الدار" تبيع وحدات مشروع "نويا" الجديد في جزيرة ياس

أعلنت شركة الدار العقارية "الدار"، اليوم السبت، عن بيع كافة وحدات مشروع "نويا"، مجتمعها السكني الأحدث في قلب جزيرة ياس، خلال أربع ساعات من اليوم الأول لطرحها للبيع وحقق المشروع مبيعات بقيمة 1 مليار درهم ليرتفع بذلك إجمالي مبيعات الشركة لهذا العام إلى أكثر من 3 مليارات درهم.

ويتواجد مشروع "نويا" في منطقة استثمارية على جزيرة ياس، وبالتالي كانت جميع وحداته متاحةً للتملك الحر لجميع الجنسيات، حيث وصلت نسبة المشترين الإماراتيين 60% بينما كانت نسبة المشترين من جنسيات أخرى 40%.

وجذب المشروع عموماً العملاء الأصغر سناً، حيث وصلت نسبة المشترين دون سن 45 عاماً 50%، و20% للمشترين دون سن 30 عاماً، وهو أعلى مستوى لإقبال الشباب على مثل هذه المشاريع. كما شهد المشروع إقبال قوي من الإناث بنسبوة 25%.

ويعد مشروع "نويا" أول مجتمع سكني من الفيلات ومنازل التاون هاوس معقولة التكلفة في جزيرة ياس بأسعار بدأت من 1.49 مليون درهم.

وقال المدير التنفيذي للشؤون التجارية لدى الدار العقارية راشد العميرة: "يعتبر الإقبال القوي على وحدات مشروع نويا ثمرة التزامنا بتقديم العقارات المناسبة التي تواكب طلب السوق وتوقعات العملاء؛ كما يشكل دليلاً ملموساً على قوة سوق العقارات في أبوظبي، والرغبة الكبيرة بالاستثمار في المشاريع المتميزة ذات الأسعار الجيدة في مواقع رئيسية مثل جزيرة ياس، وباعتبارها واحدة من أبرز وجهات أبوظبي، تواصل جزيرة ياس اجتذاب مزيج متنوع من العملاء الذين يبحثون عن التوازن الصحيح بين جودة العقار والموقع المميز وأسلوب الحياة الراقي؛ ونفخر بإتاحة الفرصة أمام عملائنا لشراء العقارات في مثل هذه المشاريع الفريدة".

ومن المقرر أن تنطلق الأعمال الإنشائية لمشروع "نويا" في الربع الثاني من عام 2021 على أن يتم تسليم الوحدات في الربع الثاني 2023.

ويعتبر "نويا" ثاني مشروع سكني تطوره الدار على جزيرة ياس بعد مجمعات "ووترز أج" و"أنسام" و"ويست ياس" و"ياس إيكرز" و"مايان"، وتم إطلاق أكثر من 5 ألف وحدة على مدى الأربع سنوات الماضية وبيع 87% منها، الأمر الذي يعكس استمرار جاذبية المجمعات السكنية على جزيرة ياس.

وتشمل كل وحدة سكنية مساحة خارجية خاصة بها، ويوفر المشروع مجموعة متنوعة من المرافق مثل الحدائق المجتمعية، والمنشآت الرياضية، ومسبح يضم أقساماً مخصصة للبالغين والأطفال، ومنطقة للألعاب المائية، ونادٍ رياضي، وغرفة متعددة الاستخدامات؛ بالإضافة إلى قربه من المدارس، وملاعب الجولف، ووجهات التسوق والترفيه، والمتنزهات الفريدة في جزيرة ياس.