الأحد 22 نوفمبر 2020 / 14:25

وزارة المالية الإماراتية تطلق النسخة المحدثة من نظام "تلبية"

أطلقت وزارة المالية الإماراتية النسخة المحدثة من نظام الخدمات والدعم "تلبية"، والذي بدوره يمكن المتعاملين من تقديم طلباتهم بما يلبي احتياجاتهم ويحقق السعادة لهم، حيث تتميز المنصة الجديدة بسرعة وسهولة الوصول إلى الخدمات الخارجية التي تقدمها الوزارة للمتعاملين، وإمكانية رفع وتتبع وتحديث الطلبات والأعطال الفنية والاستفسارات.

كما تتميز المنصة كذلك بقدرتها على إرسال إشعارات التحديث عبر البريد الإلكتروني للطلبات، والأعطال الفنية والاستفسارات المسجلة، وكذلك يتناسب نظام تلبية مع متطلبات المتعاملين وتطلعاتهم ورغباتهم من حيث سرعة الرد، وسهولة الاستخدام والسلاسة والكفاءة. 

يذكر أن وزارة المالية الإماراتية قطعت خطوات واسعة في عملية التحول إلى الخدمات الذكية التي تقدمها، تنفيذاً لمبادرة الحكومة الذكية التي أطلقها نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على مستوى الاتحادي، وأطلقت الوزارة عدداً من التطبيقات التي تلبي متطلبات كافة المتعاملين لتحقيق هذا الهدف، وذلك في إطار رؤيتها الرائدة عالمياً في الإدارة المالية، ولتوفير قنوات تواصل مباشرة وميسرة على مدار الساعة لتلبية احتياجات المتعاملين من القطاعين الحكومي والخاص.