الأربعاء 25 نوفمبر 2020 / 19:52

بالتعاون مع لامبورغيني .. "ماستر آند دايناميك" تطلق سماعات جديدة

كشفت شركة ماستر آند دايناميك سلسلة جديدة من السماعات في إطار التعاون مع شركة أوتوموبيلي لامبورغيني.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن المجموعة الجديدة تتضمن سماعات لاسلكية MW65 مزودة بتكنولوجيا إلغاء الضجيج الفعال، وسماعات MW07 PLUS اللاسلكية بالكامل والمزودة بتصميم مستوحى من السيارات الرياضية فائقة الأداء الشهيرة.

والتصميم المميز لمحركات السحب الطبيعي وصوتها، الذي لا يُضاهى، والنهج المثالي من حيث جمال الشكل والأداء، جميعها عناصر تتميز بها لامبورyيني، وتتوافق تماما مع فلسفة ماستر آند دايناميك.

ستضم المجموعة الأولى ثلاث مجموعات ألوان مبهرة وستتوفر السماعات التي توضع على الرأس بالألوان التالية: معدن فضي، وفاتح رمادي، وأصفر ألكنتارا، ومعدن أسود أسود، وأصفر ألكنتارا  ومعدن أسود وأسود رمادي ألكنتارا، علماً أن الألكنتارا خامة إيطالية فاخرة، ومستخدمة على نطاق واسع في العناصر الداخلية لموديلات لامبورغيني.

أما السماعات المباشرة في الأذن MW07 PLUS المصنوعة من الأسيتات فمستوحاة من اللمسات النهائية الفريدة لموديلات لامبورغيني، بينما تعيد علبة الشحن إلى الذهن الدهانات غير اللامعة المخصصة للهيكل.

وتتوفر السماعات المباشرة في الأذن بثلاثة ألوان، أبيض لامع مع علبة باللون الفضي غير اللامع، وأسود لامع مع علبة باللون الأسود غير اللامع، وأسود غير لامع مع علبة باللون الأسود غير اللامع.

واعتنت الشركة منذ البداية بتصميم جميع التفاصيل، مثل العنصر المميز الخاص بلامبورغيني، والذي يأخذ شكل حرف Y ويظهر بصورة أنيقة على جميع الموديلات.

وتضم المجموعة جاهزين صوتين من الأكثر تطورا تكنولوجياً لدى ماستر آند دايناميك؛ فسماعات التي توضع على الرأس MW65 توفر وضعيتين لإلغاء الضجيج للتخلص بفعالية من الضوضاء، ليتمكن كل مستخدم من ضبط الصوت بناء على بيئة الاستماع.

وتمتاز السماعات بعمر بطارية يصل إلى 24 ساعة، مزودة بتكنولوجيا البلوتوث بمدى يصل إلى 30 متراً.

ومن ناحية أخرى، تمتاز السماعات المباشرة في الأذن MW07 PLUS اللاسلكية بالكامل بمشغّل 10 ملم من البيريليوم للحصول على جودة صوت ممتازة، وعلبة شحن من الفولاذ المقاوم للصدأ، ويبلغ عمر بطاريتها 40 ساعة.