الخميس 14 يناير 2021 / 20:30

سفير الإمارات يقدم أوراق اعتماده إلى رئيسة اليونان

قدم سليمان حامد سالم المزروعي أوراق اعتماده إلى رئيسة الجمهورية اليونانية كاترينا ساكيلاروبولو، كسفير فوق العادة لدولة الإمارات لدى اليونان، وذلك في القصر الرئاسي بالعاصمة أثينا.

ونقل السفير سليمان حامد سالم المزروعي، تحيات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، إلى رئيسة اليونان، وتمنياتهم لبلادها وشعبها بالمزيد من التقدم والازدهار.

من جانبها، حملت رئيسة اليونان، السفير الإماراتي تحياتها إلى رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتمنياتها لدولة الإمارات حكومة وشعباً المزيد من التطور والنماء.

وتمنت رئيسة اليونان للسفير التوفيق في مهام عمله، وتطوير العلاقات الثنائية وتعزيزها في مختلف المجالات التي تجمع البلدين، مؤكدة استعداد بلادها لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامه.

وأعرب السفير الإماراتي عن اعتزازه بتمثيل دولة الإمارات لدى اليونان، وحرصه على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتفعيلها في شتى المجالات، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بين البلدين.

وتم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين دولة الإمارات واليونان، وبحث سبل تنميتها وتطويرها، بما يحقق مصالح وطموحات البلدين والشعبين الصديقين.