الخميس 21 يناير 2021 / 10:52

فلاي دبي تستأنف رحلاتها إلى الدوحة الثلاثاء المقبل

أعلنت فلاي دبي، اليوم الخميس، استئناف رحلاتها إلى قطر، وستبدأ الناقلة رحلاتها بواقع رحلتين يومياً من مطار دبي الدولي (DXB) إلى مطار حمد الدولي في الدوحة اعتباراً من الثلاثاء المقبل.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي غيث الغيث، في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه اليوم: "بإعلان اليوم نرى شبكة فلاي دبي تنمو إلى 64 وجهة، ستبدأ الرحلات إلى الدوحة اعتباراً من 26 يناير ولتلبية الطلب المتوقع، يسعدنا إطلاق رحلتين يوميا ونامل أن نتمكن من الاستمرار في نمو رحلاتنا".

وبدوره، قال نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية (الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وإفريقيا وشبه القارة الهندية) في فلاي دبي سودير سريداران: "توفر فلاي دبي خدمات سفر مريحة وموثوقة بين البلدين، يتمتع الركاب بفرصة اختيار الطريقة التي يرغبون في السفر بها، سواء كان ذلك في درجة رجال الأعمال المريحة أو تجربة ملائمة حسب الطلب في الدرجة السياحية، التذاكر متاحة للحجز اليوم على موقع flydubai.com ".

ويتعين على الركاب التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لاياتا centre the IATA Travel طوال رحلتهم، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران.

جدول الرحلات والأسعار
تبدأ أسعار درجة رجال الأعمال ذهاباً وإياباً من دبي ( DXB) إلى الدوحة من 4000 درهم، وأسعار الدرجة السياحية 1300 درهم، فيما تبدأ سعار درجة رجال الأعمال ذهاباً وإياباً من الدوحة الى دبي من 4000 ريال قطري، وأسعار الدرجة السياحية من 725 ريالاً.