الإثنين 8 فبراير 2021 / 16:58

15BELOW في شراكة مع الاتحاد للطيران لتعزيز التواصل مع الضيوف

دخلت مورد منصة إخطارات الركاب الآلية الرائدة في العالم " 15below"، في شراكة مع "الاتحاد للطيران"، لتطوير نظام تواصل في الناقلة للاستجابة لمتطلبات السفر المتغّيرة باستمرار في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة 15below نيكولا كي، وفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه: "لطالما كان غياب المعلومات الضرورية عاملاً أساسياً في التوتر الذي يشعر به الكثيرون عند السفر. وفي الوقت الذي تتغير فيه القوانين باستمرار، فإن التواصل الفعّال مهم للغاية لراحة المسافر. إن عملنا مع الاتحاد يمنح المسافر المزيد من السيطرة من خلال تجربة سفر سلسة وبعيدة عن المخاطر، في حين لدينا الكثير من الأمور المهمة التي علينا التفكير بها".

تواصل تلقائي
وتتصل منصة 15below مباشرة بنظام حجوزات الاتحاد للطيران، ما يسمح للشركة بالتواصل تلقائياً مع المسافرين باستخدام معلومات الحجز.

ومع توفر جميع المعلومات التي يحتاجون إليها، ينعم الضيوف بتجربة سفر سلسة ومريحة دون الحاجة للانتظار والوقوف في الطابور والتواصل الجسدي غير الضروري في المطار.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي للشؤون الرقمية في مجموعة الاتحاد للطيران فرانك ماير، إن "الاتحاد هي لاعب عالمي في مسيرة التحوّل الرقمي في قطاع الطيران. ومع بدء تخفيف القيود على السفر، تقع على عاتقنا مسؤولية البحث عن حلول مبتكرة تعزّز من تجربة السفر لضيوفنا. أصبح ضمان صحة وسلامة الضيوف كجزء من رحلة الضيف الجديدة، عاملاً أساسياً من أعمالنا، كما أن شراكتنا مع 15below محورية لتحقيق هذا الهدف".

وتظهر أبحاث اتحاد النقل الجوي الدولي "أياتا" أن 72% من المسافرين يرغبون في الحصول على معلومات محدّثة على أجهزتهم الذكية خلال رحلتهم، كما أن كل 3 من بين 5 مسافرين يرغبون في تحديثات مباشرة عن حصول أي تغيير على رحلتهم.