الأحد 14 فبراير 2021 / 13:30

جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

أطلقت جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية موقعها الإلكتروني الجديد الذي تم تصميمه وفق أعلى المعايير ويتمتع بجميع الخصائص التقنية التي تضمن تقديم أفضل تجربة للمستخدمين.

وقال مدير الجامعة الدكتور خالد الظاهري إن "إطلاق الموقع الجديد جاء نتيجة تضافر جهود الكوادر التقنية والتعليمية داخل الجامعة وخارجها، لضمان حصول جميع المستخدمين على تجربة متميزة أثناء تصفح الموقع".

وأضاف: "تحرص جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية على تزويد الطلبة والخريجين بمهارات القرن الـ 21، وتأهيلهم بالمهارات اللازمة لضمان قدرتهم على مواصلة تعليمهم في كل وقت وحين، وذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة في تعزيز جهود البحث العلمي في الدولة، وغرس قيمة حب العلم والمعرفة لدى الطلبة.

وأكد أن الجامعة تملك منظومة تعليمية رقمية متطورة قادرة على توفير تجربة تعليمية ذكية للطلبة، وذلك لمواكبة التطور الرقمي في المجال التعليمي وتحقيق رؤية "مئوية الإمارات 2071".

وأوضح أن "إطلاق موقعنا الجديد يعد خطوة مهمة ضمن جهودنا لنشر قيم الجامعة ورسالتها في العالم أجمع، وضمان قدرة جميع المستخدمين على الاستفادة من الخبرات العلمية والأكاديمية التي تزخر بها مؤسستنا التعليمية انطلاقا من وعي الجامعة بدورها في خدمة المجتمع ونشر المعرفة بين جميع أفراده".

ولفت إلى أن اهتمام الجامعة بتعزيز حضورها العلمي عبر المنصات الإلكترونية يأتي في سياق حرصها على ترسيخ مكانتها بين الجامعات الرائدة، مؤكداً أن تصنيف الجامعات الرائدة يعتمد بشكل كبير على جودة منصتها الإلكترونية، وقدرة الأفراد والمؤسسات على الاستفادة من المحتوى العلمي الذي تقدمه.

ويتمتع الموقع الإلكتروني الخاص بالجامعة بجميع الخصائص التقنية التي تضمن تقديم أفضل تجربة للمستخدمين، كما حرص فريق الجامعة على تصميم الموقع وفق المعايير المعتمدة في وزارة التربية والتعليم في الدولة ليدعم جميع محركات البحث ومختلف الأجهزة الذكية.

وتشمل أهم الخصائص التي يقدمها الموقع منصة المكتبة الرقمية المتنوعة المصادر وخدمات تسجيل سريعة وذكية، وقنوات تواصل مفتوحة مع كل أقسام الجامعة، وخيارات متنوعة للاستفادة من خدمات الجامعة التعليمية عن بعد، بالإضافة إلى ملائمة الموقع لاحتياجات أصحاب الهمم.