رئيس مجلس إدارة شركة اعتماد القابضة خالد آل علي (أرشيف)
رئيس مجلس إدارة شركة اعتماد القابضة خالد آل علي (أرشيف)
الأربعاء 17 فبراير 2021 / 17:48

"اعتماد القابضة" تعلن مشاركتها في فعاليات معرض آيدكس 2021

أعلنت شركة اعتماد القابضة الإماراتية، المشاركة في فعاليات معرض آيدكس 2021 في مركز أبوظبي للمعارض من 21 إلى 25 فبراير (شباط) الجاري.

وذكر رئيس مجلس إدارة شركة اعتماد القابضة خالد آل علي، أن "الشركة حريصة على المشاركة في دورات معرض آيدكس، الذي يعتبر منصة مهمة لاستعراض منتجات الشركة في المجال الأمني والدفاعي"، موضحاً أن اعتماد القابضة "تمكنت من تطوير وابتكار عدد من المنتجات الإماراتية المتخصصة التي عززت ريادة الإمارات في القطاع الدفاعي".

وقال آل علي: "نعتز بمشاركة اعتماد القابضة في فعاليات معرض آيدكس 2021 الذي يقام في ظروف استثنائية، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية، والتباعد الاجتماعي، إذ حرصنا على استعراض أحدث المنتجات والصناعات التي ابتكرتها وطورتها الشركة، والتي تشكل إضافة نوعية إلى القطاع الدفاعي والأمني في الإمارات، حيث نتعاون مع العديد من الجهات ذات الاختصاص لتوفير أفضل الخدمات، والأجهزة والمعدات التي من شأنها تعزيز مكانة الإمارات في مجال الصناعات الأمنية والدفاعية".

طائرات دون طيار
وأضاف "سنعرض مجموعة من الصناعات النوعية، مثل الطائرات دون طيار التي تستخدم للتدريب والمراقبة، وأجهزة الرادار، وكاميرات المراقبة المتطورة للمنشآت الحيوية، والحدود، والمدن، وأجهزة الحماية السبرانية، والإلكترونية، وأجهزة الاتصال المشفرة، التي تصنع تحت اشراف كوادرنا الإماراتية المواطنة، ونفخر بتصنيعها في الدولة بنسبة 100%".

وأكد آل علي أن "وجود اعتماد القابضة في معرض آيدكس 2021 دليل على التقدم والتطور الذي تشهده الشركات الوطنية الإماراتية العاملة في المجال الأمني والدفاعي"، معرباً عن اعتزازه بالتطور والتقدم الذي بلغته الصناعات الاماراتية في هذا المجال والتي أصبحت تنافس نظيراتها العالمية، وتتفوق عليها.

وأوضح أن "اعتماد القابضة ستُعلن عدداً من الشراكات الاستراتيجية وستبرم عدداً من اتفاقيات التعاون مع شركات إقليمية وعالمية، خلال فعاليات المعرض".