ناقلة دبابات البادي (من المصدر)
ناقلة دبابات البادي (من المصدر)
الثلاثاء 23 فبراير 2021 / 11:43

"البادي الإماراتية" تعرض أثقل ناقلة دبابات في العالم خلال آيدكس

كشفت مجموعة البادي الإماراتية في معرض أبوظبي الدولي للدفاع " آيدكس 2021" أثقل ناقلة دبابات في العالم، وناقلة جنود 8x8 مدرعة برمائية، وآلية حديثة 4x4 مصنعة لتلائم أجواء الخليج مزودة بمنظومة دفاعية متطورة جداً، إلى جانب طائرات دون طيار تحمل صواريخ ذكية، ومناظير ليلية ونهارية لمسافات بعيدة، ووسائل اتصال مشفرة ودقيقة، وأجهزة تفتيش وحماية أمنية.

وأعرب نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة خالد محمد البادي عن اعتزازه بالمشاركة في الحدث الدولي الذي يقام في هذه الظروف الاستثنائية، موضحاً أن المشاركة تعزز من الحضور الوطني في المجال الدفاعي والأمني، وقدرة الشركات الإماراتية على منافسة الشركات العالمية.

وقال البادي: "يعتبر المعرض منصة مهمة للشركات الإماراتية التي تحرص على استعراض منتجاتها الوطنية في ظل مشاركات عالمية كبيرة، الأمر الذي يتيح لنا المنافسة بفضل دعم وتشجيع القيادة الرشيدة للصناعات الدفاعية الوطنية".

وأعرب البادي عن اعتزازه بتطور الصناعات الدفاعية الإماراتية، مشيداً بتدريب وتأهيل الكوادر الوطنية الإماراتية في هذا القطاع المهم، مضيفاً "نسعى لمواصلة مسيرة النجاح التي حققتها بفضل الرؤية الحكيمة لقيادتنا الرشيدة، ونجحت أبوظبي في استضافة هذا الحدث العالمي المهم رغم الظروف الراهنة، ما يؤكد قدرتنا على تحدي المستحيل".