قائد ريال مدريد راموس (تويتر)
قائد ريال مدريد راموس (تويتر)
الثلاثاء 23 فبراير 2021 / 13:55

تحديد موعد عودة راموس إلى الملاعب

يسابق لاعب ريال مدريد، سيرجيو راموس، للتعافي من الإصابة في ركبته اليسرى، والعودة إلى خيارات زين الدين زيدان في المباريات.

تعرض راموس للإصابة في يناير (كانون الثاني) الماضي، واضطر للخضوع لعملية جراحية مع توقعات، بالتعافي بعد فترة بين 6 إلى 8 أسابيع.

وبحسب صحيفة آس، عن تطورات حالة راموس فإن اللاعب يخطط للعودة إلى المشاركة فى المباريات، اعتباراً من 13 مارس (آذار)، وهو الحد الأدنى من الفترة، التي تحددت سلفاً بعد الجراحة.

ويريد راموس التعافي للعودة خلال مباراة ريال مدريد أمام إلتشي، لتكون التأكيد على تعافيه والاستعداد للمشاركة في لقاء أتالانتا في إياب دور الـ16 من دوري الأبطال، والتي ستقام على ملعب ألفريدو دي ستيفانو 16 مارس (آذار).

وأضافت الصحيفة أن موعد مباراة إلتشي هو الأقرب لتعافي قائد ريال مدريد، وتعني الغياب 36 يوماً فقط، بعد أن كان أول شىء يريد اللحاق به هو مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد في 7 مارس (آذار)، لكن عملياً يستحيل اللحاق بالمباراة.

وأكدت الصحيفة أن راموس وافق على الخضوع للعملية الجراحية، من أجل الهدف الأكبر وهو التواجد بأفضل حالة بين صفوف منتخب إسبانيا في كأس الأمم الأوروبية في يونيو (حزيران) المقبل.

ولا يزال ملف تجديد عقد راموس مع ريال مدريد، معلقاً حتى الآن بسبب تمسك القائد بالتجديد لمدة عامين بنفس راتبه البالغ 12 مليون يورو، وهو ما يرفضه فلورنتينو بيريز.