الثلاثاء 23 فبراير 2021 / 20:52

محمد بن زايد يواصل جولاته التفقدية بفعاليات"آيدكس 2021" في يومه الثالث

واصل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الثلاثاء، جولاته التفقدية و زياراته لعدد من الأجنحة المشاركة في الدورة الخامسة عشرة لمعرض الدفاع الدولي "آيدكس 2021" الذي تستمر فعالياته لليوم الثالث في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك".

واطلع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال الجولة التفقدية، على مزيد من أنظمة الدفاع و الآليات المتطورة وأبرز المنتجات التي تعرضها الشركات المتخصصة في مجالات الدفاع و الصناعات العسكرية و الأمنية.

وشملت الجولة معرض الدفاع البحري "نافدكس 2021"، الذي يقام على الرصيف البحري المقابل للمنصة الرئيسة لمركز أبوظبي الوطني للمعارض، ضمن فعاليات معرض الدفاع الدولي "آيدكس 2021"، وجناح "توازن" وجناح المملكة العربية السعودية، إضافة إلى جناح صربيا، وجناح مركز أحمد المزروعي للابتكار، وعدد من الشركات المشاركة في المعرض.

والتقى ولي عهد أبوظبي خلال الجولة عدداً من المشاركين في المعرض وتبادل معهم الأحاديث بشأن أهمية مشاركاتهم في مثل هذه المعارض الدولية للتعريف بصناعاتهم والترويج لها إضافة إلى تسليط الضوء على أحدث انتاج شركاتهم ومشاريعهم المستقبلية التي يقدمونها في المعرض.