إبراهيموفيتش ولوكاكو (تويتر)
إبراهيموفيتش ولوكاكو (تويتر)
الخميس 4 مارس 2021 / 14:47

الدوري الإيطالي: صراع اللقب يتواصل بين قطبي ميلانو

أخفق ميلان في أول اختبار له منذ حث المدرب ستيفانو بيولي الفريق في وقت سابق هذا الأسبوع على الاستعداد للمرحلة الحاسمة من الموسم، والتي تشهد مواجهات صعبة في الدوري الإيطالي والدوري الأوروبي.

وتعادل ميلان مع أودينيزي 1-1 أمس الأربعاء، بضربة جزاء في الوقت بدل الضائع، وأهدر نقطتين ثمينتين في صراعه مع المتصدر، إنتر ميلان.

وقال بيولي: "أهدرنا نقطتين، أردنا الفوز، كنا في حاجة لمزيد من السرعة والكفاءة أمام فريق كان ذكياً في الدفاع".

وأضاف: "رأيت رغبة كبيرة، وسرعة قليلة، نبدأ من جديد، كل مباراة لها تاريخها الخاص".

وقد يفتقد ميلان جهود هدافه السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش لمدة أسبوعين بسبب الإصابة، وهو ما يمثل ضربة قوية للفريق، حيث إنه الهداف الأول له بتسجيله 14 هدفاً.

ويخوض ميلان مواجهتيه أمام فيرونا بعد غد السبت، ونابولي الأسبوع القادم في ظل غياب إبراهيموفيتش.

ويلتقي ميلان يومي 11 و18 مارس (آذار) الجاري في دور الـ16 من الدوري الأوروبي مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، الفريق السابق لإبراهيموفيتش.

ويخوض إنتر الذي يحافظ على الصدارة منذ أسبوعين بعد أشهر من اعتلاء ميلان القمة، يوم الإثنين المقبل في مواجهة قوية أمام أتالانتا صاحب أقوى خط هجوم، بواقع 60 هدفاً.

وقال مدرب إنتر ميلان أنطونيو كونتي الذي ودع دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات: "علينا أن نواصل اللعب في أعلى المستويات".

وأضاف: "كل مباراة بمثابة نهائي بالنسبة لنا، كلما اقتربنا من خط النهاية، زادت العقبات، بما في ذلك النواحي النفسية، مثل الضغوط والنواحي الذهنية، وعلينا أن نظهر أننا قطعنا خطوة للأمام".