الأحد 4 أبريل 2021 / 16:19

"إعمل نفسك ميت" تنقذ شاباً من ضرب مبرح

نجا شاب عربي من مواصلة الاعتداء عليه من قبل مجموعة آسيويين خارج إحدى البنايات في دبي، وذلك بعد أن قرر الأخذ بنصيحة الفنان الراحل علاء ولي الدين في فيلم "الناظر صلاح الدين"، عندما قال لزميله أحمد حلمي أثناء تعرضهما للضرب "إعمل نفسك ميت".

الشاب العربي تظاهر بالموت فعلاً خلال اعتداء مجموعة من الآسيويين عليه ما دفعهم إلى التوقف عن ضربه والهرب.

تفصيلاً قال الشاب "م. د" 23 عاماً، في إفادة قدمها أمام النيابة العامة في دبي بعد أن قدم بلاغاً بحق المعتدين عليه، إنه توجه إلى محل تدليك في إحدى البنايات لكنه فوجئ بأنهم يطلبون منه دفع مبلغ ألف درهم فأبلغهم بأنه سيدفع 200 درهم فقط.

وأضاف "خرج 6 إلى 8 أشخاص من داخل المحل، وباشروا في الاعتداء علي بالضرب، ثم سرقوا مبلغ ألف درهم وهاتفي النقال وسلسة ذهبية من عنقي".

وأشار الشاب إلى أنه تمكن من الهرب من المحل والتوجه خارج البنايات، لكنه فوجئ بالرجال الآسيويين يواصلون ملاحقته وقاموا بالاعتداء عليه مرة أخرى.

التظاهر بالموت
وبين الشاب أنه تظاهر بالموت أثناء اعتداء الآسيويين عليه ما دفعهم إلى التوقف عن ضربه ولاذوا بالفرار، مشيراً إلى أنه توجه لمقر سكنه ثم ساعده زملاؤه في السكن بتقديم بلاغ عن الواقعة.

ورفعت النيابة العامة لائحة اتهام بحق أحد المعتدين على الشاب إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة سرقة مبلغ ألف درهم، وهاتف الضحية النقال وسلسة ذهبية خاصة، مطالبة بسجنه وإبعاده.