الخميس 13 مايو 2021 / 01:26

إنتر ميلان يُسقط روما بثلاثية

حافظ إنتر ميلان، المتوج بلقب "السيري آ" هذا الموسم، على سلسلة انتصاراته في المسابقة بفوزه المستحق على ضيفه روما بنتيجة (3-1)، في الوقت الذي أهان فيه ميلان "كبرياء" تورينو بسبعة أهداف نظيفة، وذلك في إطار مواجهات الجولة الـ36 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم التي أقيمت الأربعاء.

وعلى ملعب جوزيبي مياتزا، بادر بطل إيطاليا بافتتاح باب التسجيل في الدقيقة 11 عن طريق الكرواتي المخضرم مارسيلو بروزوفيتش في الدقيقة 11، قبل أن يضيف الأوروغواياني ماتياس بيثينو الهدف الثاني بعدها بتسع دقائق.

تمكن "الجيالوروسي" من تقليص الفارق في الدقيقة 31 بتوقيع النجم الأرميني المخضرم هنريخ مخيتاريان، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني، ظلت النتيجة معلقة حتى الدقيقة الأخيرة قبل أن ينهي النجم البلجيكي روميلو لوكاكو الأمور تماماً لأصحاب الأرض بالهدف الثالث في الدقيقة 90.

وواصل فريق المدرب أنطونيو كونتي نغمة انتصاراته للجولة الثالثة توالياً، ليؤكد جدارته بلقب هذا الموسم ويحلق في الصدارة منفردا برصيد 88 نقطة.

بينما سقط "ذئاب" العاصمة في فخ الخسارة الـ12 هذا الموسم، ليتجمد رصيد الفريق عند 58 نقطة في المركز السابع، وينتهي حلمه في المشاركة في أي بطولة قارية في الموسم المقبل.

من جانبه، واصل أتالانتا تشبثه بالتواجد في الوصافة بانتصاره "المنطقي" على ضيفه "المتواضع" بينيفينتو بثنائية نظيفة على ملعب جيويس ستاديوم.

ورفع الفوز رصيد فريق مدينة بيرجامو إلى 75 نقطة يحتل بها المركز الثاني، بفارق الأهداف أمام الميلان، ويقترب من مشاركة ثانية على التوالي في دوري الأبطال في الموسم المقبل.

بينما ظل رصيد بينيفينتو عند 31 نقطة في المركز الـ18، ليقترب من العودة مجددا للدرجة الثانية.

أما ميلان فافترس تورينو في عقر داره بسبعة أهداف نظيفة على ملعب تورينو الأولمبي.