الإثنين 5 يوليو 2021 / 17:15

طيران الإمارات الأولى عالمياً في إطلاق حل جديد للدفع

أطلقت طيران الإمارات، وسيلة دفع جديدة قائمة على الحساب لشراء تذاكر الطيران والحل الجديد "إيميريتس باي Emirates Pay" متاح الآن لعملاء طيران الإمارات في ألمانيا، والمملكة المتحدة، الذين يشترون التذاكر عبر الموقع emirates.com.

وتعد طيران الإمارات أول ناقلة جوية على مستوى العالم تطلق هذا الأسلوب البديل للدفع مدعوما بحل موثوق تم تطويره مع الاتحاد الدولي للنقل الجوي "أياتا" بالشراكة مع دويتشه بنك.

وأعرب المسؤول المالي في طيران الإمارات مايكل دورسام، عن سعادته بأن تكون طيران الامارات أول ناقلة جوية تطرح هذا الحل الجديد للعملاء، وقال: "نسعى دائماً إلى تقديم أفضل التجارب والخيارات والراحة لهم في كل مراحل السفر ويستفيد من هذه الخدمة السهلة والآمنة العملاء الذين لا يستخدمون بطاقة ائتمانية والأشخاص الذين يقومون بالدفع المباشر لمشترياتهم الأخرى ونحن نبحث دائما عن أحدث الابتكارات في مجال حلول الشراء لتقديم خيارات أكثر أمانا لعملائنا في الأسواق المختلفة".

من جانبه، قال الرئيس العالمي لحلول الشركات والدفع في دويتشه بنك كريستوف هوفمان، إن "طيران الإمارات التي رسخت مكانتها دولياً كإحدى أفضل الناقلات الجوية في العالم هي الأولى التي طرحت حل الدفع الجديد لعملائها "الإمارات بيي" هو حل إيجابي يعكس التعافي من كورونا كما يؤكد سعي طيران الإمارات الدائم إلى تحسين تجربة العميل من ناحية الدفع للسفر بعد الجائحة".