الأحد 11 يوليو 2021 / 11:43

عمار النعيمي يوجه بتخصيص منحة دراسية كاملة لطالبة كفيفة حاصلة على نسبة 98.93 %

وجه ولي عهد عجمان الشيخ عمار بن حميد النعيمي المسؤولين في جامعة عجمان، بمنح الطالبة الكفيفة خالدة حاتم الجنيد (سودانية)، منحة دراسية كاملة بعد حصولها على نسبة 98.93 % في امتحانات الثانوية العامة مسار عام من مدرسة الحكمة الخاصة.

جاءت هذه التوجيهات من ولي عهد عجمان دعماً لمسيرة التميز والتفوق، وانطلاقاً من رعايته المستمرة للعلم والعلماء، لتؤكد ضرورة رعاية ودعم الطلبة المبدعين والمتميزين، ومد يد العون لهم للاستمرار في رحلة التميز والإبداع خلال دراستهم الجامعية والعليا.

وقال الشيخ عمار بن حميد النعيمي إن "دعمنا لأصحاب الهمم المتفوقين هو تكريم للعلم والمتميزين والأوائل، وتشجيع لجيل المستقبل في تحمل المسؤولية لكي يأخذ دوره في خدمة هذه الأرض الطيبة".

وأشاد ولي عهد عجمان بالدعم الكبير الذي يقدمه رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للقطاع التعليمي باعتباره القطاع الأساسي في تأهيل الكوادر وصقل المواهب، وإعداد أجيال تساهم في تطور الدولة وتقدمها.

وثمن الشيخ عمار بن حميد النعيمي دعم عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان الشيخ حميد بن راشد النعيمي، وجهود العاملين بالميدان التربوي على مستوى الدولة، والهيئات التدريسية والإدارية الذين لهم يلعبون دوراً كبيراً في ما تحققه المؤسسات التعليمية من نجاح وتفوق.