الثلاثاء 31 أغسطس 2021 / 23:04

أتلتيكو يعيد غريزمان لحساباته إزاء رحيل ساؤول إلى تشيلسي

مع دخول "الميركاتو" الصيفي ساعاته الأخيرة، دفع الرحيل الوشيك لنجم وسط أتلتيكو مدريد الإسباني، ساؤول نييجيز، إلى تشيلسي الإنجليزي، النادي المدريدي لإعادة الفرنسي أنطوان غريزمان لحساباته للحصول على خدماته من برشلونة.

وفي حالة رحيل ساؤول خارج أسوار "الروخيبلانكوس"، وهو ما كان يصر عليه منذ أشهر، وحالياً لصفوف بطل أوروبا (حيث كان في الماضي لبرشلونة)، فإن أتلتيكو سيكون مجبراً على تعويض هذا الفراغ، لأن قائمته حينها ستقتصر على تواجد 21 لاعباً.

وتبقى مسألة إتمام انتقال لاعب الوسط الدولي لـ"البلوز" قائمة، في حالة نجاح أتلتيكو في التعاقد مع بديل له، لاسيما مع رغبة المدير الفني الأرجنتيني للفريق المدريدي، دييغو سيميوني، في وجود لاعبين في غالبية المراكز.

وبتواجد ساؤول في الوقت الحالي، يمتلك أتلتيكو 21 لاعباً في قائمته، بعد الصفقات التي أبرمها بضم الحارس بينجامين ليكومتيه ولاعب الوسط الأرجنتيني رودريغو دي باول والمهاجم البرازيلي ماتيوس كونيا، مقابل رحيل فيكتور ماتشين والأوروغوائي لوكاس توريرا والفرنسي موسى ديمبيلي، والحارس الكرواتي إيفو غربيتش.

وكان غريزمان هو النجم الأبرز في صفوف "الروخيبلانكوس" على مدار 5 مواسم (2014-19)، وقاد الفريق خلال تلك الفترة لحصد 3 ألقاب بواقع لقب في كأس السوبر الإسباني (2014)، والدوري الأوروبي (2017-18)، وكأس السوبر الأوروبي (2018).