الإثنين 6 سبتمبر 2021 / 08:35

ولي عهد رأس الخيمة: "وثيقة الخمسين" انطلاقة لمرحلة جديدة من التنمية الشاملة

أكد ولي عهد رأس الخيمة الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، أن وثيقة "مبادئ الخمسين" تشكل انطلاقة لمرحلة جديدة من التنمية الشاملة والتطور المستدام لدولة الإمارات وتعكس رؤية القيادة الرشيدة التي تستشرف مستقبل ملؤه التميز والريادة للوطن والمواطن.

وقال بهذه المناسبة: "إننا مع الاحتفال باليوبيل الذهبي للاتحاد وما تحقق من إنجازات نوعية وفريدة في المجالات كافة، نبدأ اليوم رحلة متجددة من العمل الدؤوب والطموح من أجل تسطير المزيد من الإنجازات الاستثنائية لدولة الإمارات في المجالات كافة".

برنامج شامل
وأضاف أن "المبادئ العشرة لوثيقة الخمسين تشكل برنامجاً شاملاً لكافة قطاعات الدولة للعمل وفق إطار محدد يستهدف تحقيق الريادة العالمية للدولة في كافة المجالات".

وأشار ولي عهد رأس الخيمة إلى أن "وثيقة الخمسين" تعزز كذلك من قيم التسامح والتعايش والتضامن الإنساني الراسخة في دولة الإمارات منذ قيام الاتحاد وتفتح المجال للعقول المبدعة من أجل التواجد في أرض الفرص والمشاركة في مسيرتها التنموية.

وأكد أننا نفاخر العالم بمسيرة دولة الإمارات التنموية على مدار خمسة عقود ونتطلع بإرادة قوية وعزيمة لا تلين إلى بدء رحلة تنموية جديدة لا تؤمن بالمستحيل وترنو إلى تسطير الإنجازات الاستثنائية وتحقيق الريادة العالمية للدولة في المجالات كافة.