الثلاثاء 7 سبتمبر 2021 / 20:47

المؤبد بحق آسيوي قتل مسناً خنقاً باستخدام "إزار"

أصدرت محكمة الجنايات في دبي، اليوم الثلاثاء، حكماً بالسجن المؤبد بحق عامل آسيوي، أقدم على قتل رجل مُسن مريض مُكلف بخدمته من قبل عائلته، عمداً مع سبق الإصرار، وذلك عبر خنقه بكلتا يديه وباستخدام قطعة قماش "إزار".

وأمرت المحكمة الجنايات التي باشرت النظر في القضية بأكتوبر (تشرين الأول) من العام الماضي، بإبعاد الاسيوي عن الدولة بعد قضاء مدة الحكم في السجن.

خنق المجني عليه
وكان العامل الآسيوي والبالغ من العمر 29 عاماً، قد أقدم على خنق المجني عليه ثم ادعى لزوجته وذويه أنه سقط على الأرض مغشياً عليه بسبب معاناته من مرض السكري، ونتيجة عدم قدرته على الحركة جراء معاناته من جرح في قدمه إلى جانب أنه يعاني أيضاً من صعوبة في السمع وأجرى عملية في إحدى عينيه".

الاشتباه بالجريمة
ولفتت النيابة العامة إلى أن "ذوي المجني عليه استدعو الإسعاف، فيما غادر المتهم المنزل بعد الادعاء بحادثة السقوط على الأرض، لكن وجود قطعة قماش حول عنق المجني عليه أدى إلى الاشتباه بارتكاب المتهم لجريمة القتل خاصة وأن ابن المجني عليه أكد أن والده سبق وأن اشتكى من قيام المتهم بامساكه من عنقه ودفعه".

إقرار بالجريمة
وبينت النيابة العامة" أن المتهم أقر في التحقيقات بقتل المجني عليه خنقاً، مدعيا أن السبب وراء جريمته هو " قيام المجني عليه باساءة معاملته لتأخره في جلب طلب له".