الإثنين 11 أكتوبر 2021 / 19:38

غرفة أبوظبي تبحث التعاون التجاري والاقتصادي مع تونس

بحث رئيس غرف الإمارات رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي عبدالله محمد المزروعي، خلال لقائه سفير تونس لدى الإمارات المعز بن عبد الستار بنميم، سبل تعزيز مجالات التعاون التجاري والاستثماري بين قطاعي الأعمال في البلدين.

حضر اللقاء الذي عقد بمقر غرفة أبوظبي مدير عام غرفة أبوظبي محمد هلال المهيري.

ورحب المزروعي في بداية اللقاء بالسفير التونسي والوفد الدبلوماسي المرافق له، معرباً عن تطلعه لتوطيد مجالات التعاون الاقتصادي وتقوية الروابط بين المستثمرين وقطاعات الأعمال في كلا الجانبين.

كما لفت رئيس مجلس إدارة غرفة أبوظبي إلى استعداد الغرفة التام لتقديم كافة أشكال الدعم والمساهمة لتطوير التعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين، منوهاً إلى المزايا والمحفزات التي توفرها بيئة الأعمال الجاذبة في أبوظبي، ما جعلها الوجهة الاستثمارية الأمثل في كثير من المؤشرات التنافسية العالمية.

من جانبه، وجه السفير التونسي التهنئة لعبدالله المزروعي بمناسبة تعيينه رئيساً لغرف الإمارات، ورئيساً لمجلس إدارة غرفة أبوظبي، راجياً له التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة، وبما يعزز المصالح المتبادلة للبلدين وشعبيهما، مشيداً بترحيب الغرفة، واهتمامها بتقديم كافة الإمكانيات المتاحة لدفع مجالات التعاون الاقتصادي بين مجتمعي الأعمال لدى الجانبين، الأمر الذي يسهم في تحقيق الأهداف والمصالح المشتركة.

كما نوه السفير إلى حرص بلاده على تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية مع الإمارات، والنهوض بحجم التبادل التجاري إلى مستويات متقدمة تلبي تطلعات البلدين، وذلك من خلال تفعيل الشراكات الفاعلة وتعزيز قنوات التواصل بين مجتمعي الأعمال في أبوظبي وتونس خلال المرحلة المقبلة.