الإثنين 11 أكتوبر 2021 / 20:38

خليفة بن طحنون: أسر الشهداء على رأس أولويات القيادة

بدأ مدير تنفيذي مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان، اليوم الإثنين، سلسلة الزيارات لأسر وذوي شهداء الوطن وذلك في إطار تعزيز التواصل معهم والتي ستستمر في كافة إمارات الدولة.

وزار الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان عدداً من أسر الشهداء للاطمئنان على أحوالهم وأوضاعهم في إطار متابعة احتياجاتهم وتلبية متطلباتهم وتمكينهم من مواجهة التحديات التي قد تواجههم، ونقل الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان إلى أسر الشهداء وذويهم خلال زياراته منازلهم تحيات ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتمنياته لهم دوام السعادة.

وقال إن "مكتب شؤون أسر الشهداء حريص على التواصل الدائم مع أسر الشهداء والعمل بشكل دؤوب لما فيه مصلحتهم وتلبية احتياجاتهم وتسخير الإمكانيات لهم لضمان توفير الحياة الكريمة وتمكينهم من المساهمة الإيجابية والفعالة في مسيرة التنمية المستدامة في ظل قيادتنا".

وتبادل الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان الأحاديث الودية مع عدد من أفراد أسر الشهداء مؤكداً لهم أنهم على رأس أولويات القيادة وفي مقدمة اهتمامات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الذي يحرص بشكل دائم على متابعة أحوالهم.

وأكد أن "المكتب سيواصل جهوده وخططه الاستراتيجية لتنفيذ المبادرات النوعية التي تهدف إلى تمكين أسر الشهداء وذويهم في مختلف المجالات الاجتماعية والتعليمية وغيرها".

من جانبهم، أعرب أسر وذوو شهداء الوطن عن شكرهم وتقديرهم للشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مثمنين ما تقدمه القيادة الحكيمة للمواطنين وأبناء الشهداء وذويهم من رعاية واهتمام ومتابعة، وعبروا عن فخرهم بأبنائهم شهداء الوطن الأبرار وما قدموه لأجل رفعة وطنهم.