الخميس 14 أكتوبر 2021 / 15:27

امتيازات على مشتريات سوق دبي الحرة للمواطنين بالقطاع الخاص

أبرمت وزارة الموارد البشرية والتوطين مذكرة تفاهم مع سوق دبي الحرة يتم بموجبها توفير امتيازات وخصم 10 % بشكل حصري للمواطنين العاملين في القطاع الخاص المستخدمين للتطبيق الذكي لمبادرة "أبشر".

وحضر مراسم التوقيع التي نظمت في ديوان الوزارة في دبي سعادة ناصر بن خرباش وكيل الوزارة لشؤون التوطين وعدد من المسؤولين في الجانبين.

توسيع شبكة الشركاء
وقالت وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين المساعد لتوظيف الموارد البشرية الوطنية فريدة آل علي عقب توقيعها على المذكرة، إن "هذه المذكرة تأتي في اطار خطة الوزارة لتوسيع شبكة الشركاء في برنامج الخصومات والعروض المميزة للمواطنين العاملين بالقطاع الخاص "أبشر" بما يدعم الاستقرار الوظيفي والاسري للمواطنين العاملين في المؤسسات والشركات في القطاعات الاقتصادية المختلفة واستقطاب الكوادر الوطنية للعمل في هذه القطاعات.

وأكدت أهمية برنامج ابشر في تفعيل الدور المجتمعي لكافة الجهات وبالتالي مساهمتها في تحفيز وتشجيع الكوادر الوطنية للالتحاق بوظائف القطاع الخاص وذلك من خلال توفير امتيازات حصرية لهم على الخدمات التي تقدمها هذه الجهات.

وثمنت الوكيل المساعد لتوظيف الموارد البشرية الوطنية جهود سوق دبي الحرة وتفاعلها مع برنامج "أبشر".

من جهته قال المدير التنفيذي للعمليات في سوق دبي الحرة سيدمبي راميش، عقب توقيعه على المذكرة، "ستوفر شراكة سوق دبي الحرة مع وزارة الموارد البشرية والتوطين من خلال برنامج أبشر عرضاً مجزاً للمواطنين الإماراتيين الشباب العاملين في القطاع الخاص. سنواصل دعم وزارة الموارد البشرية والتوطين ونتطلع إلى مناقشة المبادرات المستقبيلة التي ستفيد المواهب الإماراتية".