سفيرة الإمارات لدى فرنسا هند مانع العتيبة والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون (وام)
سفيرة الإمارات لدى فرنسا هند مانع العتيبة والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون (وام)
الجمعة 5 نوفمبر 2021 / 00:04

الرئيس الفرنسي يتسلم أوراق اعتماد سفيرة الإمارات لدى باريس

تسلم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أوراق اعتماد سفيرة الدولة لدى فرنسا هند مانع العتيبة، وذلك بالقصر الرئاسي في باريس، بحضور عدد من المسؤولين الفرنسيين.

ونقلت العتيبة تحيات رئيس دولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، إلى الرئيس الفرنسي، وتمنياتهم لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.

ومن جانبه، حمل الرئيس الفرنسي، السفيرة تحياته إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.

وتمنى للسفيرة التوفيق في مهامها، وتطوير العلاقات الثنائية وتعزيزها في مختلف المجالات التي تجمع البلدين، مؤكداً استعداد بلاده لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامها.

ومن جانبها، أعربت السفيرة عن اعتزازها بتمثيل دولة الإمارات لدى فرنسا، وحرصها على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وتفعيلها في شتى المجالات، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بين البلدين.

وتم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين الإمارات وفرنسا وبحث سبل تنميتها وتطويرها، بما في ذلك الاستفادة القصوى من فرص التعاون المشترك، بما يحقق مصالح وطموحات البلدين والشعبين الصديقين.