فعاليات إكسبو2020دبي تجذب زواره(وام)
فعاليات إكسبو2020دبي تجذب زواره(وام)
الإثنين 15 نوفمبر 2021 / 12:21

3.5 مليون زيارة لإكسبو 2020 دبي حتى منتصف نوفمبر

سجل إكسبو 2020 دبي 3 ملايين و578 ألفاً و653 زيارة فردية حتى منتصف نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، وبعد ستة أسابيع فقط من انطلاق فعاليات الحدث الدولي الممتدة لستة أشهر.

يأتي الإعلان عن أحدث الأرقام المتعلقة بأعداد الزوار بعد عطلة نهاية أسبوع عامرة بالفعاليات في الموقع، تضمنت عروضا موسيقية ورياضية وثقافية رائعة أحيا خلاله النجمان اللبنانيان راغب علامة ونانسي عجرم حفلاً تحت قبة الوصل في الحلقة الأحدث من سلسلة "أمسيات خالدة"، بينما وصل حامل الميدالية الذهبية الأولمبية ثماني مرات العدّاء السابق يوسين بولت سفير علامة غاتوريد في صباح اليوم التالي، ليقود فعالية ركض عائلي في الموقع لصالح الأعمال الخيرية.

حلقات وعروض
وضمت الفترة الماضية حفلاً لنجوم البوب الكوري فرقة هايلايت والمغنية "بان تشي"، أقيم مساء الجمعة الماضي في فعالية "كايت".

وشهد الأسبوع الماضي في إكسبو 2020 دبي زخماً في الفعاليات تضمن مجموعة عروض رائعة بمناسبة احتفالات الأيام الوطنية للدول، منها التينور المكسيكي خافيير كامارينا، وفرقة "لي باليه دو مونت كارلو"، والفنان الأردني عمر العبداللات، الذي قدم أمسية غنائية على هامش احتفالات الأردن باليوم الوطني في إكسبو 2020 دبي.

كما تضمن إكسبو 2020 دبي حلقات نقاشية تتمحور حول التسامح والتعايش، انطلقت يوم أمس الأحد، وتضمنت تقديم مواهب وعروض من مجموعة من الثقافات والخلفيات أثرت المشهد المتنوع في الحدث العالمي.

وزادت مبيعات بطاقة تذكرة شهر نوفمبر لأيام الأسبوع بسعر 45 درهماً فقط، جنباً إلى جنب مع سحب "استكشاف إكسبو 2020 دبي.. استكشاف العالم"، للفوز بمليون ميل من أميال سكاي واردز طيران الإمارات ومجموعة من الجوائز الأخرى، في حين ارتفعت أعداد الزيارات الافتراضية أيضا إلى5.7 مليون زيارة منذ الأول من أكتوبر (تشرين الأول).

وتتواصل فعاليات إكسبو 2020 دبي حتى 31 مارس (آذار) 2022، ويدعو الحدث العالم إلى الانضمام إلى احتفاله بالوحدة والفرص والإبداع والاستدامة والمساهمة في تشكيل مستقبل أفضل وأكثر إشراقا للجميع.