الأحد 21 نوفمبر 2021 / 21:18

فعالية "3 أيام من التخفيضات الكبرى" تنطلق في دبي الخميس

تنطلق فعالية "3 أيام من التخفيضات الكبرى"التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في دورتها الثانية لعام 2021 يوم الخميس المقبل 25 نوفمبر (تششرين الثاني) الجاري وتستمر حتى السبت المقبل.

وتقدم الفعالية لسكان دبي وزوارها عروضا ترويجية كبرى مع تخفيضات تصل إلى 90% على تشكيلة واسعة من منتجات الأزياء والديكور المنزلي وأسلوب الحياة العصري والأجهزة الإلكترونية ومستحضرات التجميل في عدد من أشهر مراكز التسوق والمتاجر على مستوى المدينة.

وتشارك أكثر من 500 علامة تجارية و2000 متجر بدبي في فعالية "3 أيام من التخفيضات الكبرى" والتي تقدم تقديم منتجات لأشهر العلامات التجارية المحلية والإقليمية التي تلبي مختلف الأذواق وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 90% على مدار 72 ساعة.

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أحمد الخاجة، إن "فعالية "3 أيام من التخفيضات الكبرى"تعد إحدى أبرز الفعاليات على قائمة تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة وتقدم مجموعة من العروض الترويجية الهائلة، وفرص الفوز بجوائز قيمة، إلى جانب الفعاليات والأنشطة الرائعة المناسبة للعائلات والمتسوقين".

وأضاف "تساهم الفعالية في تنشيط قطاع التجزئة في دبي.. ونفخر بالتعاون مع شركائنا في القطاعين العام والخاص لتقديم دورة جديدة من هذه الفعالية المتميزة لجميع سكان وزوار دبي".

وتلتزم جميع مراكز التسوق والمتاجر المشاركة في هذه الفعالية التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بإرشادات الصحة والسلامة والإجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا بما في ذلك ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي.